recent
أخبار ساخنة

الفيلم السينمائي الجديد لسلسلة Tomb Raider سيقتبس عناصر من ألعاب الفيديو الأخيرة وهذا ما يميزه !

الفيلم السينمائي الجديد لسلسلة Tomb Raider سيقتبس عناصر من ألعاب الفيديو الأخيرة

الفيلم السينمائي الجديد لسلسلة Tomb Raider سيقتبس عناصر من ألعاب الفيديو

سلسلة ألعاب Tomb Raider من دون شك أن لها تاريخ كبير و طويل جدا من خلال أغلب الأجهزة و لو أن البداية كانت من خلال منصة بلايستيشن الأصلية إلا أن هذه الأخيرة أخذت فعلا خطوة جد مهمة من خلال السنوات الماضية عن طريق عدة إصدارات متميزة و كان من أهمها الأجزاء التي توفرت من طرف استوديو Crystal Dynamics و تحديدا الأخير كل من Rise of The Tomb Raider و أيضا Shadow of The Tomb Raider حيث كان معا فعلا تلك القفزة المهمة و المتميزة بالنسبة للعبة .

و الأكيد أن الجمهور ينتظر المزيد في السنوات المقبلة و لو أن السلسلة عادت بقوة أيضا من خلال الفن السابع و هنا الحديث عن السينما من خلال عمل ضخم كان قد توفر عام 2016 ، حيث كان هذا الفيلم ناجح تجاريا بعدما حقق ما يناهز 275 مليون دولار عن طريق شباك التذاكر .

ناهيك عن الأداء الجيد للممثلة Alicia Vikander التي كانت فى الموعد و عوضت الممثلة الشهيرة Angelina Jolie التي كانت لها الفرصة من أجل تقمص دور شخصية لارا كروفت من خلال أفلام سابقة توفرت خلال حقبة الألفية الجديدة وهو ما كان فعلا عبارة عن تجديد كلي السلسلة ، حيث كان هذا العمل يعتمد بالأساس على أحداث الجزء الأول من اللعبة .

و هنا الحديث عن الريبوت الجديد لكن من خلال الفيلم القادم فقد حصلنا على أول التفاصيل بحكم أنه و بعد النجاح الكبير للجزء الأول قرر فريق الإنتاج التجهيز لجزء ثاني سيتوفر خلال عام 2021 دائما من أداء الممثلة Alicia Vikander .

حيث سيكون هذا المشروع من إخراج المبدع Ben Wheatley و قد علمنا اليوم أول التفاصيل الرسمية عنه بعدما تم تأكيد أن الفيلم سيقتبس محتويات القصة من أجزاء Rise of The Tomb Raider و أيضا Shadow of The Tomb Raider معا دون أن تكون القصة طبق الأصل مؤكدا أن هذا العمل سيكون قائم فعلا بذاته و هو ما سيجعل الجمهور متحمس من أجل مشاهدته خاصة أن الجزء الاول حمل تلك اللمسة من عالم السلسلة .

و في صلة مرتبطة و من التفاصيل الإضافية فقد تم تحديد مناطق تصوير هذا الفيلم الجديد حيث ستكون أول وجهة في العاصمة الصينية بكين تم أيضا في عدة دول أخرى من بينها فينلاندا و إنجلترا تم جنوب أفريقيا و صربيا ما يعني أن البطلة لارا كروفت أمامها رحلة مكوكية تجول من خلالها أغلب بقاع العالم ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent