جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4The Last of Us Part 2

هل ستتوفر لعبة The Last of Us Part 2 على أجهزة أخرى ؟ أستوديو Naughty Dog يحسم الجدل نهائيا

هل ستتوفر لعبة The Last of Us Part 2 على أجهزة أخرى ؟ أستوديو Naughty Dog يحسم الجدل

هل ستتوفر لعبة The Last of Us Part 2 على أجهزة أخرى ؟ أستوديو Naughty Dog يحسم الجدل

سبق لنا من خلال موقعنا أن تطرقنا إلى حزمة مهمة من التفاصيل و المعطيات المثيرة عن لعبة The Last of Us Part 2 و التي كانت هناك عدة أخبار تروج في الفترة الماضية عنها و إمكانية أن تكون هذه الأخيرة قادمة على أجهزة أخرى غير منصة بلايستيشن 4 .

و هو ما عاد إلى الواجهة بقوة خلال هذا اليوم من خلال تفاصيل تمت الإشارة إليها لأول مرة من جانب استوديو Naughty Dog حيث علق هذا الأخير على تصريح لأحد المستخدمين و الذي كان من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر بصدد طرح تساؤلات حول إمكانية أن تتوفر لعبة The Last of Us Part 2 على أجهزة البي سي أو إكسبوكس .

إلا أن السيد Arne Meyer المسؤول الأول عن قطاع التواصل داخل الفريق فقد قرر أن يكون جد صريح و مباشر من خلال رده على هذا السؤال ، مؤكدا أن اللعبة ستكون حصرية لبلايستيشن فقط و أنها قادمة على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 4 برو دون أن يؤكد وجود نسخة محتملة على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

وهو ما يمكن أن ننتظره بعد فترة من إطلاق اللعبة لما لا نافياً وجود أي نية لإطلاق اللعبة على أجهزة أخرى خارج نطاق منصات بلايستيشن ، و الأكيد أن التفاصيل عن هذه الأخيرة تظل جد كثيفة و حاضرة بقوة من خلال موقعنا   و آخر التفاصيل كانت هي الكشف عن مقطع جديد لأسلوب اللعب و هو ما شاركنا معكم من خلال الموضوع من هنا في إنتظار المزيد من التفاصيل عن هذه الأخيرة دائما ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *