جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةPrince of Persia

رسميا سلسلة Prince of Persia تعود بجزء جديد لكن..!

رسميا سلسلة Prince of Persia تعود بجزء جديد

رسميا سلسلة Prince of Persia تعود بجزء جديد

أكيد أن الجمهور و خلال السنوات الماضية كان يلح على شركة يوبيسوفت بضرورة إعادة مجموعة من السلاسل العريقة و التي فعلا كانت عبارة عن قاطرة لهذه الأخيرة نحو النجاح الذي أصبحت تعيشه و من دون شك أن تهميش عدد مهم من السلاسل العريقة أرخى بظلاله .

بحكم أن هذه الأخيرة أصبحت تركز على بعض العناوين بشكل مبالغ فيه على حد قول الجمهور مثل سلسلة Far Cry و أيضا Assassin's Creed نظرا لمبيعاتها الكبيرة لكن الجمهور مؤخرا وجه عدة رسائل مفادها أن الفرصة يجب أن تمنح أيضا لبعض العناوين التي لا تقل أهمية وهو ما ينطبق أيضا على سلسلة Prince of Persia التي تعود من جديد هذا اليوم و ذلك من خلال إعلان رسمي من الشركة .

حيث تم الكشف عن عنوان جديد لهذه السلسلة Prince of Persia The Dagger of Time و هو إن صح القول عبارة هو مشروع مقتبس من عالم السلسلة بحكم أن ما يربطه بالسلسلة هو الاسم فقط بحكم أن هذه الأخيرة عبارة عن تجربة بنظام واقع افتراضي فقط موجه إلى أجهزة البي سي .

حيث سيكون المستخدم مطالب فيها باللعب سواء عن طريق الطور الفردي أو التعاوني إلى غاية ثلاثة لاعبين من أجل حل عدة ألغاز و الخروج من الغرف المصممة من عالم السلسلة تماما و هو السر وراء عنوانها .

للأسف المبادرة تبدو جد مجحفة في حق السلسلة ككل و طبعا يمكن أن ننتظر ما بعدها ربما تكون عبارة عن جس نبض الجمهور قبل الخوض في المزيد من العناوين المقبلة من عالم السلسلة و ما أحوجنا إلى عودة هذه الأخيرة و عدة عناوين متواجدة في مكتبة الألعاب لدى شركة سوني و الأهم و أن تكون هذه الأخيرة في أفضل حلة ممكنة ،، تحياتي.

رسميا سلسلة Prince of Persia تعود بجزء جديد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *