recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Control يستعد لمشروعه القادم و يؤكد ذلك بالصور..

مطور لعبة Control يستعد لمشروعه القادم و يؤكد ذلك بالصور

مطور لعبة Control يستعد لمشروعه القادم و يؤكد ذلك بالصور

لعبة Death Stranding و كذلك Control لا يمكن سوى أن نصفق عليهم بحرارة نظرا لما استطاعا أن يقدمان حيث و بالرغم من أنهما عبارة عن عناوين جديدة كليا إلا انهما بالرغم من ذلك استطاعا أن يسجلان حضور من ذهب سواء من حيث الأرقام الخاصة بالمبيعات أو من خلال آراء النقاد في هذه العناوين و هو ما جعلها فعلا تترشح لأكثر من جائزة خلال حفل لعبة العام و الذي أعلن عنه قبل فترة و يمكن لجميع الإطلاع على القائمة الكاملة للجوائز و المرشحين من خلال التقرير الكامل على الموقع .



من جهته فريق تطوير لعبة Control و هنا للحديث عن استوديو Remedy Entertainment كان قد أكد أن المشروع فعلا كان عبارة عن مغامرة جد كبيرة بحكم أنهم خرجوا من فشل ذريع رفقة مايكروسوفت و هو ما جعل هذه الأخيرة تفك ارتباطها بالفريق و ألعابه .

كما أن هذا الأخير أراد حرية أكبر على مستوى الألعاب التي يقدم وبالفعل هذا ما يمكن أن نرصد من خلال عنوان Control الذي توفر على جميع الأجهزة ، لكن السؤال المطروح هو ماذا بشأن المشروع القادم من طرف هذا الأخير ؟

الإجابة لم تتأخر كثيرا و هو ما أشرت له من خلال عنوان الموضوع إد و من خلال تفاصيل تمت الإشارة إليها عبر الحساب الرسمي للسيد Sam Lake رئيس الاستوديو في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد من خلال صورة أنه حاليا في طور كتابة سيناريو جديد لمشروع قادم قريبا و الذي من دون شك سيكون الخطوة المقبلة من طرف هؤلاء على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 .

خاصة و أن هؤلاء شاركونا تقرير مفصل عن جهاز سوني من خلال مقالة من هنا حينما تطرق عدد من المطورين إلى هذا الجهاز على أساس أنه فعلا عبارة عن ثورة تقنية مهمة و سيساعد على تقديم المزيد من الأفكار و الألعاب برسومات قوية جدا و هو ما يمكن أن نتوقع السير على منواله خلال المشروع القادم من طرف هؤلاء ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent