recent
أخبار ساخنة

سوق ألعاب الفيديو يحقق قفزة مهمة من حيث المداخيل و تفاصيل أكثر من هنا..

سوق ألعاب الفيديو يحقق قفزة مهمة من حيث المداخيل

سوق ألعاب الفيديو يحقق قفزة مهمة من حيث المداخيل

نحاول خلال كل مرة أن نغير من نوعية المواضيع التي نتطرق لها من خلال الموقع و هذا اليوم قررت أن أخوض في تفاصيل جد مهمة تمت الإشارة إليها من طرف فريق Newzoo الذي كان قد توقع قبل عدة أشهر من الآن أن سوق صناعة ألعاب الفيديو سيسجل خلال هذا العام ما يناهز 152,1 مليار دولار كمداخيل و هو ما قرر أن يعيد النظر فيه .


حيث و عبر تقرير جديد اليوم فقد أكد أنه و من خلال نظرة عن تقارير كبريات الشركات و أيضا من خلال نظرة عن التوقعات التي أصدرت هذه الأخيرة فقد قرر أن يخفض من توقعاته المقبلة على مستوى مداخيل سوق ألعاب الفيديو عبر العالم و تمر إلى 148,8 مليار دولار .

حيث يضيف أن السبب في هذه الخطوة كان هو المبيعات المتراجعة لأجهزة المنصات المنزلية في شخص كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بحكم أن المصنعين يستعدون إلى إطلاق الأجهزة الجديدة و كل شركة تحاول أن تركز على أكثر ما سيميز الجهاز القادم من طرفها و نوعا ما تم إهمال الجانب التسويقي لهذه الأجهزة .

لكن بالرغم من ذلك فهذا الرقم الذي شاركنا فريق Newzoo يظل أعلى بما تم تحقيقه خلال العام الماضي وهو ما يؤكد أن صناعة ألعاب الفيديو فعلا بخير بفعل العناوين المهمة التي توفرت من طرف الشركات جميعا و هو ما يمكن أن يجعل العام المقبل فعلا سنة إستثنائية على جميع الأصعدة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent