جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

تسريب تفاصيل تكلفة قطع جهاز PS5 و السعر النهائي لن يتجاوز هذا الحد..!

تسريب تفاصيل تكلفة قطع جهاز PS5 و السعر النهائي

تسريب تفاصيل تكلفة قطع جهاز PS5 و السعر النهائي

سبق لنا من خلال عدة مواضيع أن تطرقنا إلى حزمة من التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 القادم من شركة سوني إلا أنه و من خلال معطيات جديدة طفت على الواجهة قبل ساعات قليلة من طرف موقع Bloomberg و تحديدا من خلال الصحفي السيد Takashi Mochizuki فقد أفاد الرجل من خلال تقرير نشر على المنبر الاعلامي أنه فعلا على إطلاع بآخر التطورات التي تحدث في الفترة الماضية .

و كيف أن سوني لا ترغب بالحديث عن سعر جهازها القادم مؤكدا أنه و من خلال تفحص و عملية بحث موسعة فقد سقط على مجموعة من المعلومات المهمة جداً من مصادر خاصة لديه حيث يفيد هذا الأخير أن سوني فعلا تواجه مشاكل عديدة من حيث عملية تصنيع أجهزة بلايستيشن 5 المقبل .

بحكم أنها تحتاج لقطع ضمن الذاكرة العشوائية و تحديدا كل من DRAM و أيضا NAND و التي تظل تكلفتها نوعا ما مرتفعة في الأسواق إلا أن الشركة تعاني من نقص حاد في إحدى القطع الصغيرة جدا و هو ما قد يجعل عدة خطط لهذه الأخيرة تتغير في المستقبل القريب .

مؤكدا من جهة أخرى أن الجهاز و من خلال نظرة عن العتاد المتوفر فيه فتكلفة كل جهاز في حدود 450 دولار و بما أن الشركة قدمت جهاز بلايستيشن 4 بسعر 400 دولار و كانت تكلفة القطع 381 دولار فيمكن أن نستنتج بأن جهاز بلايستيشن 5 لن يفوق سعره حاجز 470 دولار فقط .

و هو ما سيكون فعلا جد متميز بالنسبة للمنصة و لو أن هذه الأخيرة لمحت في أكثر من خروج إعلامي لعدد من المسؤولين أنها غير مستعدة الأن للحديث عن السعر و تنتظر أن تشاهد ما يحدث في السوق بحكم أنها ستكون مهتمة كثيراً بتوفير جهاز مقابل سعر جد مخفض حتى لو كان في حدود التكلفة النهائية لقطع الجهاز المحددة حسب هذه التسريبات من موقع Bloomberg في حدود 450 دولار .

من جهة أخرى فقد أكد المصدر ذاته أن الجهاز جميع قطعه مؤمنة و لا يوجد اي خطر عن المنصة خاصة بعد انتشارا فيروس كورونا في الصين حيث أكد هذا الأخير أن سوني فعلا أخدت جميع الاحتياطات اللازمة من أجل تأمين أكبر عدد ممكن من القطع في سبيل أن تتوفر هذه الأخيرة بأعداد كبيرة و تنجوا من مشكلة نفاذ الكمية الأولى و التي تظل حاليا شبه جاهزة على حد قوله .

بحكم أن التقنيين يركزون حاليا للعمل على نسخة خوذة الواقع الإفتراضي الجديدة PlayStation VR و التي من المنتظر أن يتم إطلاقها بعد فترة من توفير جهاز بلايستيشن 5 القادم و هو ما حاول أن يستفسر بخصوصه الشركة إلا أن هذه الأخيرة رفضت التعليق على الأمر نهائيا مع التذكير أن هذه التفاصيل تظل عبارة عن تسريبات و بالتالي نرصدها في خانة الإشاعة فقط ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *