جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4

رسميا معرض TGS 2020 يحصل على مواعيد جديدة و فعاليات رهيبة منتظرة !

رسميا معرض TGS 2020 يحصل على مواعيد جديدة

رسميا معرض TGS 2020 يحصل على مواعيد جديدة

سبق لنا من خلال موضوع منفصل على الموقع أن أشرنا إلى حدث معرض Taipei Game Show 2020 الذي كان مبرمج لكي بدور خلال هذا الشهر لكن بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل في الصين و عدة دول آسيوية فقد كان من الضروري بالنسبة للجنة المنظمة لهذا الحدث الكاملة أن تحمي الزوار و أيضا العارضين القادمين إلى هذا الحفل .

وهو ما جعل هذا الأخير يتم تغير مواعيده النهائية حيث و كما أشرت في موضوع سابق على الموقع فقد كان المعرض يواجه خطر الإلغاء بصفة عامة إلا أن التفاصيل التي توفرت اليوم تؤكد عكس ذلك حيث و عن طريق التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المسؤول عن الحدث .

فقد أعلن هذا الأخير أن الموعد الجديد حدد في الفترة الممتدة من تاريخ 25 إلى غاية 28 يونيو المقبل أي مباشرة بعد إنتهاء معرض الألعاب العالمي و هنا الحديث عن E3 2020 أي أن العديد من الشركات من الممكن أن تستغل هذا الحدث الجديد لكي تكشف عن الألعاب القادمة من طرفها .

و هنا نخص بالذكر كل من سوني و نينتندو بحكم أن هاتين الشركات من الواضح أنهما لن يتواجد أي منهما على الأقل بالنسبة لشركة سوني فهو رسمي عدم حضورها إلى معرض E3 لكن نينتندو مشكوك في أمرها وهو ما قد يستغل على نحو جيد من أجل تقديم المزيد من العناوين في هذا الحدث الذي يظل أيضا عبارة عن محطة جد مهمة بالنسبة لشركات الألعاب و المصنعين لعرض آخر و أحدث العناوين القادمة .

التذكير أن الحدث سيدور في Taipei Nangang Exhibition بدولة التايوان و الأكيد أن أول عنوان يمكن أن ننتظر تفاصيل عنه هو لعبة Elden Ring التي يظل جمهور كبير متحمس لأول التفاصيل عنها و هو ما سنحاول مراقبته عن قرب لما لا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *