جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةNintendoPlaystation

رسميا فتح المزاد العلني على نسخة جهاز Nintendo PlayStation الناذر و سعرها يقفز الى 350 ألف دولار مباشرة !

رسميا فتح المزاد العلني على نسخة جهاز Nintendo PlayStation

رسميا فتح المزاد العلني على نسخة جهاز Nintendo PlayStation

كنا من بين المنابر الإعلامية التي تطرقت إلى الحديث عن نسخة جهاز Nintendo PlayStation الناذر و الذي حصل عليه السيد Terry Diebold قبل سنوات عديدة قبل أن يتم الكشف عنه للعالم في سنة 2015 حيث و منذ تلك الفترة و هو يعمل على إصلاح هذا الأخير و يحافظ عليه على أساس أنه قطعة جد نادرة و من الصعب الحصول عليها .

بحكم أنها توثق إلى تعاون تاريخي كاد أن يجمع بين سوني و نينتندو و فعلا هو عبارة عن تعاون كانت من خلاله سوني ستقدم نظام الأشرطة على شكل CD من خلال جهاز سوبر نينتندو متطور جدا بفعل الإضافات التي قدمت عليه سوتي الا أن هذا المشروع للأسف لم يتقدم إلى أكثر من ذلك و توقف على عتبة النسخة التجريبية أو الأولية المشروع و التي يمكن أن نطلع عليها من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

و من دون شك أن العديد منكم سبق و أن شاهدها لكن الشيء المثير أن مالك هذه النسخة قرر أن يتخلص منها وهو ما دفعه إلى التعاون مع مؤسسة Heritage Auctions من أجل وضع الجهاز من خلال مزاد علني يستمر إلى غاية 21 يوم منذ اللحظة .

رسميا فتح المزاد العلني على نسخة جهاز Nintendo PlayStation

و الأكيد أنه كان يتوقع أن يرتفع السعر بشكل صاروخي بحكم أننا نتحدث عن جهاز فعلا ناذر جدا و هو ما تبين مرة أخرى اليوم من خلال الأرقام التي تمت مشاركتها معنا من خلال عدة منابر إعلامية حيث بلغ سعر الجهاز لغاية اللحظة ما يناهز 350 ألف دولار و ما يزال أمامه كمية من الوقت.

ما يعني أن المنصة من الممكن أن تسجل رقم قياسي كبير و من الممكن أن تكسر حاجز 500 ألف دولار و هو ما سيكون فعلا سابقة أولى من نوعها نظرا لندرة الجهاز و عدم توفره من قبل في الأسواق ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *