recent
أخبار ساخنة

احصائيات تكشف لأول مرة تفوق علامة Xbox على PlayStation و Nintendo معا ، إليكم الصورة من هنا..

احصائيات تكشف لأول مرة تفوق علامة Xbox على PlayStation و Nintendo معا ، إليكم الصورة من هنا..

احصائيات تكشف لأول مرة تفوق علامة Xbox على PlayStation و Nintendo معا

كما جرت العادة من خلال عدة مؤسسات دولية نحصل في هذه الفترة من السنة على حزمة من الإحصائيات و التفاصيل المتعلقة بالشركات و هو ما تم الكشف عنه من طرف مؤسسة Kantar ذائعة الصيت حيث ومن خلال أحدث تقرير توفر من طرف هذه الأخيرة .


فقد كانت الفرصة مواتية من طرفها من أجل كشف تقرير يهم أكثر العلامات التجارية قيمة في السوق خلال الفترة الماضية و المفاجأة هي أن العلامة التجارية من مايكروسوفت و هنا الحديث عن إكسبوكس كانت الوحيدة الممثلة بقطاع العاب الفيديو ضمن ترتيب المئة الأوائل .

حيث احتلت الصف 87 عالميا وهو ما يؤكد أن هذه الأخيرة فعلا في أفضل حال على المستوى التجاري و أن خطط مايكروسوفت بدأت في صدد إعادة القطاع إلى سابق عهده في حين أن المفاجأة الأغرب من خلال هذا التقرير هي غياب كلي لكل من قطاع بلايستيشن و نينتندو حيث لم يستطيعوا التواجد في المراكز المئة الأولى من هذا الترتيب .

وهو ما يؤكد أن الأمور التجارية لهذه القطاعات حسب مكتب Kantar التابع لقطاع البحث في شركة WPP لم تعرف تقدم كبير ما جعل التقرير لا يعترف بالمجهودات التي تقوم بها هذه القطاعات معا و الأكيد أنه سيجعل الشركات معا تعمل على تصحيح الأخطاء لتحسين رتبتها و مركزها في العام القادم .

خاصة من جانب شركة سوني و قطاع بلايستيشن الذي يستعد لإطلاق جهاز بلايستيشن 5 المنتظر و الذي بلا أدنى شك سيجعل العلامة التجارية في تحسن ملحوظ و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة لهذه الاحصائيات المتوفرة من طرف مؤسسة WPP ،، تحياتي.

احصائيات تكشف لأول مرة تفوق علامة Xbox على PlayStation و Nintendo معا



google-playkhamsatmostaqltradent