شاهد كيف استغلت سوني جمهورها لطرح جهاز PlayStation Classic ، انتقادات قوية توجه للشركة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد كيف استغلت سوني جمهورها لطرح جهاز PlayStation Classic ، انتقادات قوية توجه للشركة !

شاهد كيف استغلت سوني جمهورها لطرح جهاز PlayStation Classic ، انتقادات قوية توجه للشركة !

شارك المقالة

يمكن القول أن عدة نماذج من منصات الألعاب المصغرة أصبحت متوفرة حيث إنطلقت من خلال محاولة نينتندو عبر كل من جهاز SNES تم كذلك Super Nintendo قبل أن تلتحق بها كذلك شركة SNK تم مؤخرا شركة Sega .

لكن في الفترة المقبلة سيكون لنا موعد مع جهاز جديد و هو الخاص بشركة سوني حيث ستقدم لنا نسخة كلاسيكية من منصة بلايستيشن فبعدما تم الكشف عنها قبل أشهر عديدة تعود خلال الأسبوع الحالي بعدما تمت إماطة اللثام عن عدة معلومات عنها من خلال حدث خاص من طرف الشركة .

حيث كشفت عن تفاصيل تهم الألعاب التي سيقدم الجهاز غير أن المعلومات التي تطرق لها موقع Kotaku تظل جد مثيرة للإهتمام بعدما أكد أنه و حسب المجربين فقد أكد هؤلاء أن المنصة ستوفر للمستخدمين محاكي PCSX ReARMed.

و الذي كان من تصميم مجتمع اللاعبين خلال حقبة الألفية الثانية من طرف بعض المبرمجين حيث كانت قد تابعت هؤلاء شركة سوني قضائيا حينها بخصوص حقوق الملكية الفكرية و من الغرائب أن سوني تعتمد نفس المحاكي حاليا على جهاز بلايستيشن الكلاسيكي .

عدد من المستخدمين إنتقدوا هذا الفعل حيث أكد عدد منهم أن شركة بحجم سوني لا تستطيع العمل على طرح هذه الألعاب من خلال برمجيات خاصة بها موجهين نيران الإنتقادات لهذه الأخيرة .

في حين أثنى البعض على الشركة واصفين بأن هذا العمل عرفان بما يقدم المستخدمين و مجتمع اللاعبين بصفة عامة حيث يرون بأن الشركة تتابع كل ما يقوم به هؤلاء من خلال المنتديات الشيء الذي جعلها تعتمد هذا المحاكي من خلال منصة بلايستيشن الكلاسيكية ، أنتم متابعينا في أي صف تقفون ؟ شاركونا أرائكم عبر التعليقات ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *