الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Fallout 76 و تحديث اليوم الأول على جهاز PS4، صدمة أخرى !


هذا الشهر لنا موعد مع العديد من الألعاب المتميزة جدا و التي من دون شك هناك جمهور واسع النطاق يترقبها و من بين هؤلاء نجد أيضا عنوان Fallout 76 القادم من طرف فريق Bethesda حيث طفت هذا اليوم معلومات جد مثيرة بخصوصه تم التطرق لها من طرف فريق موقع PSU .

حيث أفاد وفق بيانات تحصل عليها من طرف أحد المستخدمين عبر الشبكة أن لعبة Fallout 76 ستحمل في جعبتها كحجم ملف تحميل ما يناهز 45,04 جيجابايت على منصة سوني بلايستيشن 4 .

في حين أن حجم مساحة التحديث الخاص باليوم الأول فقد أشار الفريق نفسه أنها تصل لغاية 54,64 جيجابايت على نفس الجهاز حيث أكد هذا الأخير من خلال نفس المقال أن الحجم الإجمالي للعبة قد يصل لغاية 99,7 جيجابايت .

لكن من خلال معلومات تم الكشف عنها من طرف بعض المستخدمين من خلال وصف التحديث رقم 1.01 فقد تم رصد تفاصيل تؤكد أن فريق Bethesda قد يعوض بعض ملفات اللعبة الأساسية مع تلك التي يتضمن التحديث الجديد .

و بذلك قد تقدم اللعبة بحجم 54,6 جيجابايت لكن بدون أي تأكيد رسمي حيث تمت مراسلة فريق Bethesda بهذه المعلومات لكنه لم يكشف صحتها من عدمها و بذلك ما علينا سوى ترقب المعلومات الرسمية من خلال الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Fallout 76 و تحديث اليوم الأول على جهاز PS4، صدمة أخرى !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات