حفل The Game Awards لهذا العام سيتضمن أكبر عدد من الإعلانات في تاريخه و المزيد من التفاصيل من هنا ..


كما جرت العادة خلال نهاية كل سنة يضرب لنا السيد Geoff Keighley المنشط التلفزيوني موعد من خلال حدث حفل السنوي The Game Awards الذي من خلاله يتم تتويج أفضل الألعاب التي تميزت خلال الفترة الماضية .

وهذا العام سيكون لنا موعد مع الحدث من خلال نسخة 2018 التي ستكون فعلا جد غنية من حيث العناوين التي ستتنافس على جوائز الحدث و كما كان منتظر فقد خرج السيد Geoff Keighley للحديث عن هذا الأمر .

حيث و من خلال حسابه عبر تويتر و كذلك خلال مقابلة مع موقع Venture Beat فقد كشف عن رغبته لكي يجمع أكبر عدد من المطورين في رقعة الحدث العالمي حيث أشار أنه يرغب في إتاحة الفرصة أمام هؤلاء من أجل التواصل مع الجمهور مباشرة و كذلك كشف خططهم المستقبلية من خلال إعلانات جديدة .

كما كان الشأن خلال الدورة الماضية التي كانت فرصة لكي نحصل على إعلان لعبة تم أيضا و هذا العام سيكون الأبرز حسب قول السيد Geoff Keighley و الذي من خلال تصريحه أشار أن دورة هذا العام ستكون الأكثر غنى في تاريخ الحدث ككل .

بحكم أنهم يجهزون عدد من الإعلانات الضخمة جدا و التي ستجعل من الحفل فرصة للجميع من المتتبعين من أجل الإستمتاع بوقت جيد و الحصول على معلومات مهمة حول عنوانين منتظرة بلا شك .

طبعا الحماس كبير جدا و نحن بدورنا نترقب كل التفاصيل القادمة من خلال الحدث الذي نشير أنه سيدور في تاريخ 7 ديسمبر القادم في حدود الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "حفل The Game Awards لهذا العام سيتضمن أكبر عدد من الإعلانات في تاريخه و المزيد من التفاصيل من هنا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات