recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل معرض TGS 2020 المنتظر إلى غاية صيف 2020 لهذا السبب..!

رسميا تأجيل معرض TGS 2020 المنتظر إلى غاية صيف 2020

رسميا تأجيل معرض TGS 2020 المنتظر إلى غاية صيف 2020

خلال يوم أمس كنت قد أشرت إلى عدة تفاصيل على موقعنا تمت مشاركتها من طرف شركة Blizzard Entertainment و التي أعلنت عن خطوة مفاجأة و في الحقيقية هي خطوة كانت مهمة و متوقعة من طرف أغلب المتتبعين و هي إلغاء جميع البطولات المنتظرة في الأراضي الصينية بسبب فيروس كورونا القاتل و الذي بات يشكل تهديدا عالميا من خلال تزايد عدد الوفيات بسبب هذا الأخير .

ناهيك عن سرعة انتشاره وهو ما دعا الشركة إلى إلغاء جميع البطولات التي كان منتظر تنظيمها لكل من لعبة Overwatch و ايضا League of Legends الشيء الذي عاد إلى الواجهة من جديد قبل ساعات قليلة فقط ، حيث علمنا من خلال مصدر رسمي و هو اللجنة المنظمة لحدث مؤتمر Taipei Game Show أنه تم إقرار رسميا تأجيل دورة هذا العام إلى وقت لاحق وتحديدا في صيف هذا العام دون تحديد موعد نهائي لهذا الحدث .

بحكم أنه كان مقررا في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 فبراير المقبل إلى أنه و بسبب وباء كورونا القاتل فقد تقرر تأجيل هذا الحدث إلى موعد جديد خشية أن يتم رصد المزيد من الحالات خاصة أن بؤرة الوباء موجودة في المناطق الآسيوية و تحديدا منطقة غرب آسيا وهو ما دعا اللجنة المنظمة إلى اتخاذ هذا القرار الجريء حقا و الذي كان لدواعي وقائية بهدف حماية الحاضرين و الزوار .

مع العلم أن هذا الحفل كان من المنتظر أن يتم فيه الكشف عن عنة عناوين و أيضا استعراض بالفيديو لعدد من الألعاب المنتظرة إلى أن لا شيء من ذلك سيحدث بعد هذه المستجدات إد كان من المتوقع أن بتواجد السيد Hideki Kamiya في الحفل لكن لا نعلم هل من الممكن أن يؤكد حضوره من خلال الحدث في موعده الجديد صيف هذا العام ؟ طبعا كل هذا سنكتشفه لاحقا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent