recent
أخبار ساخنة

شركة EA تتحدث عن قوة أجهزة PS5 و Xbox و تؤكد أنها سوف تدهش جميع اللاعبين !

شركة EA تتحدث عن قوة أجهزة PS5 و Xbox

شركة EA تتحدث عن قوة أجهزة PS5 و Xbox

أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس من دون شك أنه لا يمكن أن يمر يوم واحد دون أن نتحدث عنهم وهو بالفعل ما ينطبق على التفاصيل المهمة التي تمت مشاركتها معنا من طرف شركة EA خلال تقريرها المالي .

حيث استغلت الفرصة من أجل أن تقدم مجموعة من التفاصيل و المعطيات المهمة جدا عن مستقبل إلغائها كما أشرت سابقا و أيضا مشاركة المزيد من المعطيات عن أجهزة الجيل المقبل ، حيث من دون شك أن هذه الشركة تعد العدة لنقل مجموعة من العناوين إلى هذه الأجهزة خصيصا .

و هو ما أشار له السيد Blake Jorgensen من خلال حديثه عن الأجهزة المقبلة من سوني و مايكروسوفت حيث توجه إلى الجمهور برسالة مفادها أن هذه الأجهزة فعلا قوية من حيث العتاد و ستقدم مستوى أعلى بكثير من ما توفر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

مضيفا أنهم فعلا يأخذون هذا بعين الاعتبار و هو ما سيتيح لهم العمل على عناوين أضخم و أيضا تطبيق أفكار أكثر من خلال العناوين المقبلة مضيفا أن الجمهور موعود من خلال هذه الأجهزة مع تجربة ستثير دهشة جميع اللاعبين و هو تصريح من دون شك يرفع من منسوب الحماس لدينا من أجل الإطلاع و إكتشاف كل ما من شأنه أن يقدم عن هذه الأجهزة .

خاصة على المستوى التقني و الذي ما يزال غير واضح و لو مع التسريبات الأخيرة ، إلا أنها و كما يقال تظل مجرد تسريبات و المعطيات النهائية هي الكفيلة بكشف جميع التفاصيل المتعلقة بهذه المنصات المنتظرة من طرف أغلب المستخدمين للتعرف عن من الأقوى بين هذه الأجهزة و أيضا هل يمكن أن ننتظر حقا تجربة مختلفة في الألعاب ! ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent