recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي الجديد لقصة Final Fantasy VII Remake بالموسيقى ، لنشاهد..

الكشف عن العرض الرسمي الجديد لقصة Final Fantasy VII Remake

الكشف عن العرض الرسمي الجديد لقصة Final Fantasy VII Remake

لعبة Final Fantasy VII Remake كانت حاضرة و متواجدة بقوة في الساحة على خلفية كمية المعطيات التي توفرت عن هذه الأخيرة و أهمها خبر تأجيل إطلاقها إلى غاية تاريخ 10 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما كان يؤكد أن الفريق المطور أيضا شركة Square Enix ستستمر في الحملة الترويجية لهذه الأخيرة  هو ما يتأكد من جديد اليوم .

على خلفية ما تم الكشف عنه منذ ساعات قليلة فقط حيث تم تقديم إستعراض جديد بالفيديو للعبة إلا أنه هذه المرة يقدم لنا نظرة أقرب عن القصة و الأحداث من خلال لحظات جد قوية عبر مشاهد سينمائية .

ناهيك عن المزيج الرائع مع الموسيقى التي ترافق العرض الجديد و هي مقطع Hollow المقدم من طرف الموزع السيد Nobuo Uematsu حيث تم العمل من طرفه على هذه المعزوفة و من دون شك أن حماس الجمهور المرتقب لهذه اللعبة سيكون على أشده خلال الأيام القليلة المقبلة .

و بالطبع نحن ننتظر جميع التفاصيل و المعطيات عن هذه الأخيرة خاصة أنه و بعد إلغاء حدث معرض Taipei Game Show 2020 يمكن أن ننتظر إطلاق التفاصيل للعبة مباشرة من طرف شركة Square Enix بعدما كانت هناك خطط من أجل مشاركة تفاصيل عن اللعبة خلال هذا الحدث .

لكن بسبب تأجيل الحفل إلى غاية الصيف فقد جعل من هذه المسألة مستحيلة إن صح القول و هو ما يمكن أن ننتظر المزيد عنه في الفترة المقبلة خاصة أن هذا العنوان يظل من أكثر الإصدارات المنتظرة من طرف الجمهور خلال هذا العام نظرا للمكانة الكبيرة لهذا الجزء خاصة أنه يعود بنسخة ريميك كاملة ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent