recent
أخبار ساخنة

تأكيد قدوم فيلم سينمائي لسلسلة Silent Hill و Fatal Frame ، تفاصيل مثيرة جداً..

تأكيد قدوم فيلم سينمائي لسلسلة Silent Hill و Fatal Frame

تأكيد قدوم فيلم سينمائي لسلسلة Silent Hill و Fatal Frame

المخرج الفرنسي Christophe Gans كان من بين الأوائل من قدم اقتباسات لأفلام منشقة من عالم الألعاب و لو أن الخطوة الأولى لم تكن موفقة من خلال سلسلة Silent Hill بعدما قدم عمل أول في هذا الصدد إلا أنه اليوم و من خلال معلومات رسمية تمت مشاركتها معنا من طرف موقع AlloCiné فقد أكد هذا الأخير أنه فعلا انطلق بالتجهيز لمشروع جديد عبارة عن اقتباس آخر من عالم الألعاب .

و هو سلسلة ألعاب الرعب Silent Hill حيث أفاد هذا الأخير أنه لا يمكن أن يخفي عشقه لهذه السلسلة و يعتقد أنها لم تستفيد بالشكل اللائق من عالم السينما ، وهو ما جعله يخطط إلى تقديم مشروع جديد حيث انهمك في الفترة الماضية مع أحد الفرق لديه من أجل العمل على سيناريو جديد و محاولة تقديم عمل في مستوى التطلعات .

مضيفا أن هذا العمل سيكون ضخم جدا و فعلا يأخد أولوية بالنسبة له ، حيث سيكون بنفس أجواء السلسلة من خلال مدينة مهجورة و مليئة بالاسرار الغريبة مضيفا أنه بصدد العمل أيضا على مشروع فيلم رعب آخر و هو المقتبس من سلسلة Fatal Frame حيث أوضح أنه يتعاون مع السيد Victor Hadida من خلال هذا المشروع الضخم .

و الذي سيكون موجه إلى السينما العالمية وتحديدا هوليود حيث ينوي التنقل إلى اليابان من أجل تصويره لتقديم أفضل صورة ممكنة من عالم هذه السلسلة و التي تمتلك جمهور كبير جدا .

لكن حاليا يؤكد أنه يتقدم بشكل كبير في مشروع فيلم سلسلة Silent Hill و مباشرة بعد إغلاقه سينطلق في الفيلم الجديد و هو اقتباس من سلسلة ألعاب الرعب Fatal Frame ، أكيد أنها افكار جد واعدة لكن الشيء الأهم و ما نتمناه أن لا تفسد التجربة من خلال هذه الأعمال الضخمة و أن تكون بالمستوى المطلوب خاصة أنه الحديث عن سلاسل لها تاريخ طويل من محبي ألعاب الرعب ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent