recent
أخبار ساخنة

كونامي ترد أخيرا على إشاعات وجود اجزاء جديدة من سلسلة Silent Hill ، إليكم التفاصيل المثيرة..!

كونامي ترد أخيرا على إشاعات وجود اجزاء جديدة من سلسلة Silent Hill

كونامي ترد أخيرا على إشاعات وجود اجزاء جديدة من سلسلة Silent Hill

سبق لنا من خلال حسابنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن أشرنا قبل أيام قليلة من الأن أن مجموعة من المصادر أشارت أن كونامي فعلا قررت التحرك خلال الأشهر الماضية من أجل العمل على إعادة واحدة من بين السلاسل العريقة لديها و هنا الحديث عن Silent Hill .

خاصة أنها شاهدت كيف تعامل الجمهور مع عودة سلسلة Resident Evil إلى مستواها و كيف أن كابكوم استمعت للجمهور و وفرت جزء ريميك Resident Evil 2 جد متميز و قريبا أيضا سنحصل على Resident Evil 3 Remake.

بالعودة إلى التفاصيل المسربة قبل أسبوع فقد كانوا تتحدث عن وجود جزء عبارة عن ريبوت كامل لسلسلة Silent Hill وهو إعادة تصميمها بالكامل و أيضا جزء جديد عبارة عن تجربة مقدمة من خلال مجموعة حلقات على نفس منوال سلسلة The Walking Dead أما الأجواء ستكون في نفس سياق حصرية سوني Until Dawn .

و هو ما خلف نوعا ما حماس كبير من لدن الجمهور و كأن العديد منهم يترقب أول خطوة من كونامي من أجل التحرك للرد على هذه الإشاعات خاصة أنها كانت من مصدر موثوق و لا يمكن أن تمر مرور الكرام و هو ما حدث بالفعل قبل لحظات قليلة من الأن عن طريق تقرير نشر من موقع PCGamesN الذي أكد أنه تواصل بخطاب رسمي من كونامي بعدما تمت مراسلتها بالتفاصيل المسربة لكي تعلق عليها .

حيث أكدت هذه الأخيرة بصارح العبارة أنها لا يمكن أن تشارك أي شيء حاليا مع الجمهور لكنها تستمتع و مطلعة جيدا على جميع التعليقات من طرف محبي السلسلة من أجل العمل عليها في القادم من أجزاء السلسلة ، أكيد تصريح مثير جدا للاهتمام و يعتبر إشارة واضحة من كونامي و لو أنها غير مباشرة لكن الشركة على علم بطلبات الجمهور و غير بعيد أن تعلن عن جزء آخر من السلسلة في الفترة المقبلة خاصة و أنها تشير فعلا بوجود أجزاء قادمة و بالتالي ما علينا سوى الترقب و الإنتظار إلى غاية الكشف عن التفاصيل الرسمية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent