recent
أخبار ساخنة

شركة EA تجهز 14 لعبة قادمة خلال هذا العام و تفاصيل مثيرة جدا..

شركة EA تجهز 14 لعبة قادمة خلال هذا العام

شركة EA تجهز 14 لعبة قادمة خلال هذا العام

شركة EA كانت جد متحركة خلال هذا اليوم و بعد التفاصيل التي تمت الإشارة إليها عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order و كما أشرت من هنا على موقعنا من خلال رصد لمبيعات هذه الأخيرة و أيضا رصد لخطط شركة EA مع الألعاب التي تركز على عنصر القصة .

فقد عادت الشركة من جديد عبر التقرير المالي للربع الأخير من العام الماضي حيث حاولت هذه الأخيرة أن تقدم نظرة عن خططها المستقبلية و أيضا محاولة تقريب الجمهور من الخطوات المقبلة من جانب الشركة و هو ما تحدث عنه السيد Blake Jorgensen المسؤول داخل الشركة .

حينما توجه عبر هذا التقرير إلى الجمهور مؤكدا أن الشركة تعلم أن الجمهور بحاجة إلى المزيد من العناوين و التجارب المتنوعة خلال الفترة المقبلة مؤكدا أنهم يشتغلون مع استوديوهات التطوير التابعة لديهم من أجل تقديم المزيد من المشاريع التي تحمل من الكفاءة ما يكفي لتقديم أفضل تجربة ممكنة .

وفي هذا الصدد كشف المتحدث نفسه أن حزمة ضخمة من الألعاب ستتوفر في السنة المالية المقبلة وتحديدا من الفترة الممتدة بين تاريخ 1 ابريل 2020 إلى غاية 31 مارس من العام المقبل 2021 حيث ضرب موعد للجمهور مع مجموعة من العناوين و التي يصل عددها إلى غاية 14 لعبة من بينها 10 ألعاب عبارة عن تجارب جديدة كليا بعيدا عن السلاسل السنوية مثل FIFA و Maden NFL وكذلك NBA Live .

إدن الموعد متجدد مع شركة EA لاكتشاف الألعاب القادمة من طرفها خلال الأشهر المقبلة بحكم أن عدة عناوين من ما تم ذكرها كشف عنه من قبل لكن هناك ما تحتفظ به بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent