recent
أخبار ساخنة

إكتشف أخطاء نظام جهاز Xbox One و اربح مكافأة مالية تصل إلى 20 ألف دولار ، إليكم التفاصيل..!

إكتشف أخطاء نظام جهاز Xbox One و اربح مكافأة مالية تصل إلى 20 ألف دولار

إكتشف أخطاء نظام جهاز Xbox One و اربح مكافأة مالية تصل إلى 20 ألف دولار

مثل جل الشركات المتخصصة في الأنظمة المعلوماتية فقد كانت شركة مايكروسوفت اليوم على موعد من أجل أن تكشف رسميا عن نظامها الجديد من أجل الحد من التسريبات التي تتم من خلال جهازها إكسبوكس ون و جعل اللاعبين يركزون على الربح المادي من خلال إكتشاف هذه الأخطاء و هو ما تم الإعلان عنه عبر برنامج جديد من الشركة تحت عنوان Xbox Bounty Program .

حيث تركز من خلاله إلى حث المستخدمين على البحث عن الأخطاء التي توجد في النظام و مختلف المشاكل التي من شأنها أن تعيق التصفح عبر هذا الأخير ، ناهيك عن اكتشاف الثغرات في هذا الأخير و الأهم هو نظام كشف التسريبات .

حيث أفادت هذه الأخيرة من خلال البرنامج الجديد أنه يمكن في حالة إكتشاف هذا الأمر أن تفوز بمكافأة مالية تتراوح بين 1000 و 5000 دولار على حسب حجم و مستوى التسريبات التي اكتشفت و أيضا علاقتها بالجهاز و الألعاب القادمة .

من جهة أخرى يمكن أن تفوز نظير إكتشاف الثغرات الأمنية في الجهاز بقيمة تترواح بين 500 و 20 ألف دولار و هي بالمناسبة أعلى قيمة يمكن الفوز بها ، هذا النظام و حسب ما أعلنت عنه مايكروسوفت سيعمل فقط مع الحالات المهمة جدا و التي تستوجب تدخل من طرف التقنيين .

و هو ما يمكن للجميع المشاركة فيه في حالة إكتشاف أي ثغرة بالنظام أو مشكلة غريبة جداً ربما تكون أحد المستفيدين من هذه القيمة المالية الكبيرة جدا و لتفاصيل أكثر عن هذا النظام الجديد يمكن التحول مباشرة إلى الموقع الرسمي من هنا لهذه الخدمة حيث تكشف مايكروسوفت معطيات جد مهمة عن هذه الأخيرة و كيف يمكن الحصول على المكافأة المالية المرصودة إلى هذا البرنامج ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent