recent
أخبار ساخنة

إشاعة : بالصور تسريب صورة تكشف التصميم النهائي لجهاز PS5 ، هل يعقل أن هذا شكل الجهاز ؟

إشاعة : بالصور تسريب صورة تكشف التصميم النهائي لجهاز PS5

إشاعة : بالصور تسريب صورة تكشف التصميم النهائي لجهاز PS5

سبق لنا من خلال عدة مواضيع في الموقع أن تطرقنا أكثر من مرة إلى أن الشكل النهائي لجهاز بلايستيشن 5 المقبل المقبل لن يخرج على دائرة الكلاسيكية من حيث الشكل و التصميم النهائي كما يقال إلا أن شركة سوني و على عكس ما أقدمت عليه مايكروسوفت فهي الأخرى لا ترغب بتقديم الجهاز بعد بالرغم من أن المنافس الأول لها .

و هنا الحديث عن مايكروسوفت قد رمت بجميع الأوراق في معتركها مثل قوة الجهاز الكاملة و أيضا المميزات التي سيحتوي عليها و لو أن سوني كانت من أول المبادرين للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 عبر تفاصيل رسمية قبل عدة اشهر .

إلا أننا مؤخرا نلاحظ تكتم كبير من جانب الشركة وهو ما أثار تخوفات من طرف المستخدمين دون حد سواء و هو ما يتواصل مرة أخرى اليوم بحكم أن التأخر في مشاركة التفاصيل أعطى الفرصة لعدة إشاعات و تفاصيل تسرب و أحيانا تكون من مصادر غير موثوقة و هو ما يمكن أن نرصد البوم حيث و عن طريق صورة تم تداولها على نطاق واسع قبل ساعات من خلال المنتديات .

فقد تم تسريب صورة على واجهة كتاب تعليمات يقتل على أنها لجهاز بلايستيشن 5 المقبل و الغريب في الأمر أن الشكل فعلا بعيد كل البعد على أجهزة الألعاب بحكم أن عدة مستخدمين انتقدوا هذا الشكل لكونه أولا غريب جدا و ثانيا ليس في توجه أجهزة الألعاب التي يمكن وضعها بعدة وضعيات .

في حين أن هذا الشكل يظل نوعا ما محدود حتى من الجانب الإبداعي لا نرى أي لمسة عليه و هو ما يجعله فعلا في موضع الشك و بالتالي يصنف مع البقية فى خانة الإشاعة إلى غاية ما تقرر سوني تقديم التفاصيل النهائية المتعلقة بجهازها المنزلي القادم بلايستيشن 5 و شاركونا رأيكم متابعينا من خلال قسم التعليقات حول الشكل و هل تتقبلون في حالة كان هذا هو التصميم النهائي ؟ ،، تحياتي.
  
الصورة الخاصة بالجهاز :

إشاعة : بالصور تسريب صورة تكشف التصميم النهائي لجهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent