recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن بث مباشر حصري للعبة Resident Evil 3 Remake هذا اليوم و تفاصيل مثيرة قادمة !

الإعلان عن بث مباشر حصري للعبة Resident Evil 3 Remake هذا اليوم

الإعلان عن بث مباشر حصري للعبة Resident Evil 3 Remake هذا اليوم

سبق لنا من خلال مجموعة من المقالات و الأخبار أن أشرنا إلى حزمة من المعطيات و التفاصيل عن لعبة Resident Evil 3 Remake و التي كانت متواجدة بقوة في الساحة وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق مجموعة من المواضيع .

كما أشرت سواء فيديوهات أو تفاصيل تتوفر من طرف مواقع عالمية و أيضا معلومات توفرت من خلال نظرات أولية من جانب عدة مواقع و منابر إعلامية متخصصة في متابعة أخبار السلسلة وهو ما حاولت أن أقدم لكم عبر عدة معطيات في موقعنا في متابعة لكل كبيرة و صغيرة عن اللعبة .

و هو ما يتواصل مرى أخرى اليوم عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب استوديوهات كابكوم حيث و عبر منشور تمت مشاركته من جانب هذه الأخيرة فقد أعلن عن بث مباشر سيدور خلال هذا اليوم عن طريق موقع البث المباشر تويتش و هو ما يمكن المرور إليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

حيث حدد له توقيت العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و السابعة مساء بتوقيت غرينتش العالمي حيث سيتم تخصيصه لتقديم تفاصيل حصرية عن اللعبة و نظرة أقرب عن أسلوب اللعب مجددا وهو ما يعد فعلا بالمزيد من المعطيات عنها و سنعمل كما جرت العادة على مشاركة معكم جميع التفاصيل فور توفرها من خلال هذا البث المباشر الخاص بلعبة Resident Evil 3 Remake ،، تحياتي.

الرابط المباشر للبث المباشر الحصري للعبة Resident Evil 3 Remake .


google-playkhamsatmostaqltradent