recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن ديمو جديد قادم للعبة Resident Evil 3 Remake !

رسميا الإعلان عن ديمو جديد قادم للعبة Resident Evil 3 Remake

رسميا الإعلان عن ديمو جديد قادم للعبة Resident Evil 3 Remake

في خضم التفاصيل و المعلومات العديدة التى ظهرت عن لعبة Resident Evil 3 Remake خلال هذا اليوم إنطلاقا من الفيديوهات الخاصة بطريقة اللعب و أيضا من خلال التقرير الذي توفر عن طريق موقعنا و الذي حاولت من خلاله أن أتطرق لكل كبيرة و صغيرة تهم اللعبة بشكل مفصل فقد تواصلت التفاصيل الكاملة من شركة كابكوم .

كيف لا و هذه الأخيرة من خلال منشور تم الكشف عنه من خلال صفحة اللعبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و أيضا الفيسبوك من الإعلان و بصفة رسمية عن قدوم نسخة ديمو للعبة Resident Evil 3 Remake .

حيث و من خلال هذا الإعلان لم يتم التطرق إلى أي تفاصيل و معطيات عن هذه النسخة من الديمو فقط تم التأكيد على أنه قادم قريبا لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث أشارت هذه الأخيرة أن المزيد من التفاصيل عن هذا الأخير سيتم توفيرها في فترة قادمة قريبا و هو ما سنحاول متابعته عن قرب بالطبع و اطلاعكم على كافة التفاصيل .

خاصة أن عدة مصادر من قبل أشارت قبل الأيام الماضية على أساس أن هناك نسخة ديمو من لعبة Resident Evil 3 Remake تطبخ على نار هادئة وهو ما يتأكد اليوم من خلال إعلان شركة كابكوم التي توعدت بأن المزيد من التفاصيل سيتم مشاركتها معنا قريبا من خلال موقع السلسلة .

و أي جديد طبعا ستجدونه على موقعنا أول بأول و الأكيد أن التفاصيل يمكن أن ننتظرها في شهر مارس المقبل خاصة أن إطلاق اللعبة لم يعد يفصلنا عليه سوى القليل و تحديدا فى موعد 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent