recent
أخبار ساخنة

تقرير: تفاصيل و معلومات جديدة عن لعبة Resident Evil 3 Remake و أسلوب اللعب تحت المجهر !

تقرير: تفاصيل و معلومات جديدة عن لعبة Resident Evil 3 Remake

تقرير: تفاصيل و معلومات جديدة عن لعبة Resident Evil 3 Remake

لعبة Resident Evil 3 Remake كانت من بين المفاجأة الرائعة التي حاولت شركة كابكوم أن تحتفظ بها حينها للجمهور و هو بالفعل ما تم حيث كانت هذه الأخيرة فعلا من بين العناوين المفاجئة للجمهور خلال الكشف الرسمي عنها حقا من خلال حدث حلقة برنامج سوني State of Play والذي فعلا كان مميز بحضور و تواجد هذه اللعبة التي لها جمهور كبير و كان ينتظر بشغف أن تعود من خلال نسخة ريميك كاملة .

وهو بالفعل ما تم الكشف عنه من طرف كابكوم قبل أن تعود بعد عدة أشهر من الأن بمجموعة من العروض الجديدة و التفاصيل المثيرة عن اللعبة إلا غاية هذا اليوم حيث أفاد عدد من المنابر الإعلامية بمجموعة من النظرات الأولية عن اللعبة بعد تجربتها من طرف عدد من الإعلاميين في صفوف أكبر المواقع العالمية .

وهو ما مكننا من الحصول على باقة مهمة من المعطيات عن اللعبة و هو ما حاولت أن أجمع لكم من خلال هذا التقرير المطول و لا يفوتني التذكير أنه و خلال الساعات القليلة الماضية فقد تم الكشف عن مجموعة من العروض بالفيديو لطريقة اللعب وهو ما أدعوكم لاكتشافه من خلال الوصلة المباشرة من هنا على موقعنا .

و طبعا المزيد من التفاصيل يمكن أن ننتظرها خاصة أن المعطيات التي توفرت من خلال مجموعة تقارير مثيرة عن اللعبة و هو ما أشارككم كما سبق و أن أسلفت الذكر في الأسطر السابقة و أسفل الموضوع أتيح لكم الفرصة من أجل الإطلاع على كافة التفاصيل بالكامل ،، تحياتي.

- مدينة Racoon City في لعبة Resident Evil 3 Remake ستكون مختلفة عن النسخة الأصلية لجزء عام 1999 .
 

- اللعبة عبارة عن تجربة جديدة مختلفة تماما عن الجزء الأصلي على كافة الأصعدة كما أنها مختلفة عن ما توفر في ريميك Resident Evil الجزء الثاني .
 

- الزومبي أو المتحولون موجودين بكثرة في المدينة و عددهم قد يشكل صدمة للاعبين .
 

- العتاد المتوفر فى اللعبة غني جدا و متنوع حيث نجد مجموعة من الأسلحة الخفيفة مثل الرشاشات و أيضا الأسلحة الثقيلة مثل قاذف القنابل وغيرها من الأسلحة التى ستكون أحيانا مرتبطة بلحظات معينة من القصة .
 

- السكين و على عكس الجزء الأصلي و من خلال التجربة أفاد عدد من الصحفيين أنه لن ينكسر و يمكن استخدامه في أكثر من مرة دون أي تخوف بعكس الجزء الأصلي .
 

- عودة نظام فتح الأبواب عن طريق ميكانيكية جديدة هذه المرة حيث سيكون بمقدورك فتح الأبواب الموصدة في عالم اللعبة عن طريق هذا النظام الجديد كليا و الذي تم تصميمه في اللعبة .
 

- شخصية Jill Valentine أصبحت لها القدرة على الدوران بشكل سلس للغاية و تفادي الهجمات القادمة من الزومبي أو النيمسيس .
 

- بما أننا نتحدث عن النيمسيس و كما جاء في الفيديو من هنا الذي شاركت معكم لن يكون من الممكن تجنب القتال معه على ضوء ما توفر في الإصدار الأصلي و حتى النزالات معه ستكون ملحمية أكثر خاصة أنه أصبح أقوى بكثير و يمتلك وسائل الدفاع و الهجوم متطورة جداً.
 

- اللعبة لا تخلوا من الألغاز و هناك كمية كبيرة من الألغاز المقتبسة من نظام اللعبة القديم و فعلا هناك صعوبة خلال البعض منها كما أكد المجربين بحكم أن الفريق المطور أراد أن يطور اللعبة أكثر بما في ذلك نظام الألغاز.
 

- النميسيس أصبح مزود بذراع عبارة عن أخطبوط و التي تسهل عليه عملية سحب الشخصية الخاصة بنا حتى و إن كان بعيد ما سيجعل من إمكانية الهروب منه شبه مستحيلة .
 

- من بين الإضافات الجديدة في عالم اللعبة وتحديدا في مناطق معينة من اللعبة هناك مولدات كهرباء يمكن التصويب عليها و صعق كل من يحيط بها و ستكون واحدة من بين عدة عوامل مساعدة على مستوى البيئة.
 

- اللعبة تمت تجربتها على جهاز بلايستيشن 4 برو و كان أداؤها جد رائع من حيث الرسومات خاصة من جانب المؤثرات البصرية القوية و التي تميز بها محرك RE Engine عن طريق الجزء السابق وهنا الحديث عن Resident Evil 2 Remake لكن من خلال Resident Evil 3 Remake تقفز حسب الصحفيين إلى مستوى متقدم مرة أخرى .

google-playkhamsatmostaqltradent