recent
أخبار ساخنة

شاهد لأول مرة 15 دقيقة كاملة لطريقة اللعب داخل Resident Evil 3 Remake ، مستوى رهيب جداً..

شاهد لأول مرة 15 دقيقة كاملة لطريقة اللعب داخل Resident Evil 3 Remake

شاهد لأول مرة 15 دقيقة كاملة لطريقة اللعب داخل Resident Evil 3 Remake

كما كان متوقعا و من خلال التسريبات التي كانت قد طفت على السطح خلال بضعة أيام من الأن فقد تم قبل لحظات قليلة من الأن مشاركة من طرف عدة مواقع عالمية حزمة مهمة من التفاصيل والمعطيات المتعلقة بلعبة Resident Evil 3 Remake وهنا الحديث عن سلسلة من الفيديوهات التي تمت مشاركتها من طرف عدة منابر إعلامية .

بعدما تم توجيه دعوة من طرف استوديوهات كابكوم لعدد من الإعلاميين لتجربة اللعبة بشكل حصري حيث كانت هذه التجربة ممتدة على مدى ساعتين على الأقل لكل صحفي من هلال نسخة ديمو و هو ما جعل مجموعة من التفاصيل تطفوا على السطح بخصوص اللعبة و التي سنعود إليها لاحقا من خلال موقعنا .

لكن قبل ذلك دعونا أولا نشارك معكم اول إستعراض مطول لطريقة اللعب و الذي توفر من طرف فريق مجلة Game Informer حيث يصل هذا الأخير إلى ما يناهز 15 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب و يمكن من خلالها أن نشاهد مستوى اللعبة من حيث الرسومات والنماذج الجديدة في طريقة اللعب ككل ، ناهيك عن المواجهة المنتظرة مع النيمسيس لأول مرة .

حيث فعلا نشعر بالرعب ونحن أمام هذا الوحش الذي سيكون بمعية الزومبي في اللعبة عبارة عن حواجز علينا تجاوزها من أجل التقدم في هذه الأخيرة و هو ما أترككم معه من خلال هذا الإستعراض المطول بالفيديو و نشير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر دائما فى تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي. 

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent