recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد للعبة Red Dead Online ومكافأة رهيبة متوفرة الآن لجميع اللاعبين..

تحديث جديد للعبة Red Dead Online ومكافأة رهيبة متوفرة الآن

تحديث جديد للعبة Red Dead Online ومكافأة رهيبة متوفرة الآن

كما جرت العادة خلال كل أسبوع لنا موعد متجدد من استوديوهات روكستار التي تقدم لنا الفرصة من أجل الحصول على تحديث لمحتويات إضافية عن طريق طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و هو ما تم تقديمه خلال هذا اليوم عن طريق المعطيات التي توفرت من طرف هذه الأخيرة عبر التقرير المتوفر من خلال موقعها الرسمي .

حيث وعند إلقاء إطلالة عليه يمكن أن نكتشف أن هذا الأسبوع التركيز كله يتم على دور المنقب على الكنوز حيث يمكن لجميع المستخدمين الملتحقين الجدد بالطور أن يحصلوا على الحقيبة من شخصية Madame Nazar بسعر 5 سبائك ذهبية فقط و هو من دون شك أقل سعر يتوفر لغاية اللحظة .

تحديث جديد للعبة Red Dead Online ومكافأة رهيبة متوفرة الآن
كما أنه و من بين المكافأة الأسبوعية من جانب استوديوهات روكستار فقد تم الإعلان عن توفر نقاط مضاعفة بنسبة 100% لأول مرة على جميع العناصر التي يمكن أن تجد من كنوز في عالم اللعبة وبالتالي نقاط XP ستأخدها مضاعفة وهو أمر ينطبق أيضا على القطع و التجميعات التي تقوم ببيعها من خلال اللعبة عن طريق متجر Madame Nazar .

من جهة أخرى هناك مكافأة مجانية من الفريق المطور لجميع المستخدمين و هي إمكانية المرور إلى خمسة مستويات من خلال حزمة الباتل باس المتواجدة في طور الأونلاين منذ فترة حيث من المنتظر أن تنتهي هذه الأخيرة في متم شهر مارس المقبل و بالتالي فرصة مواتية أمام المستخدمين للتقدم بسرعة أكبر فيها خاصة من يمتلك عضوية البريميوم من خلالها .

تحديث جديد للعبة Red Dead Online ومكافأة رهيبة متوفرة الآن
هذا و لا ننسى التخفيضات الأسبوعية على مجموعة من العناصر كما تعودنا حيث ستكون خلال هذا الأسبوع تحت لواء محتويات دور الباحث عن الكنوز أو المجمع بحكم أن جميع العتاد يمكن الحصول عليه بسعر مخفض و هو ما أستعرض عليكم أسفل الموضوع حيث يستمر هذا العرض إلى غاية 2 مارس المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

- الحفارة اليدوية يمكن الحصول عليها بسعر أقل 30% .
 

- جهاز مستشعر المعادن بسعر أقل 30% .
 

- النظارات العالية الجودة بسعر أقل 30% .
 

- خرائط الكنوز بسعر أقل 50% .

google-playkhamsatmostaqltradent