recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 كما لم تشاهدها من قبل !

شاهد بالفيديو رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 كما لم تشاهدها من قبل

شاهد بالفيديو رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 كما لم تشاهدها من قبل

لعبة Red Dead Redemption 2 أكيد أنها تظل من بين العناوين التي تركت أثرها من خلال أجهزة الجيل الحالى من الأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بعدما توفرت هلا عام 2018 وهو ما جعلها فعلا تحبس أنفاس عدد من المستخدمين لمحتوى عالمها و أيضا القصة القوية التي توفرت من خلالها ناهيك أيضا عن كمية الشخصيات التي قدمت لنا و تعلقنا بها فعلا.

إلا أن هذه الأخيرة أيضا من خلال الجانب التقني فقد كانت في الموعد و لو أن أجهزة الجيل الحالي محدودة من حيث القوة إلى أن استوديوهات روكستار فعلا دفعت بالقوة الخاصة بالرسومات إلى أقصى حدودها على هذه الأجهزة و فعلا كانت بالمستوى الرائع .

إلا أن النقطة التي أفاضت الكأس من دون شك هي لحظة إطلاق اللعبة على جهاز البي سي قبل عدة أشهر من الأن إذ كانت هذه الأخيرة فعلا جد موفقة و ناجحة من أجل الرفع من مبيعات اللعبة و أيضا محاولة تقديم الصورة و الوجه الحقيقي للعبة بعيدا عن المحدودية من حيث جودة الرسومات و هو فعلا ما توفقت فيه الشركة إلا أنه اليوم نحن على موعد مع فيديو نوعا ما أول من نوعه من خلال موقعنا .

حيث يتيح لنا أحد المستخدمين نظرة عن عالم اللعبة لأول مرة بأقصى قدراتها التقنية من خلال دقة عرض 1440p و 60 إطار بالثانية بعد عدة تحديثات و تحسينات من حيث أداء اللعبة بما أنها كانت تعاني من بعض المشاكل من قبل خاصة بعد إطلاقها للجهاز ، إلا أنه و بفعل التحديثات المتتالية من أستوديو روكستار فقد تمت معالجة الأمر .

و هو ما يمكن أن نشاهد حيث تظهر اللعبة فعلا بأفضل جودة ممكنة و التفاصيل في عالمها نشاهدها بشكل رهيب جدا و هو ما أترككم معه من أجل إكتشافه عن قرب و أنصحكم بالمرور إلى هذا الفيديو و الإستمتاع باللعبة و هي تشتغل فعلا بأقصى القدرات التقنية التي تؤكد أن هذه الأخيرة فعلا قادرة على المرور إلى أجهزة الجيل المقبل و تقديم ماهو أقوى و أفضل بكثير لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent