recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يلمح إلى إعلان ضخم قادم قريبا..

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يلمح إلى إعلان ضخم قادم قريبا

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يلمح إلى إعلان ضخم قادم قريبا

لعبة The Last of Us Part 2 تواصل حضورها المتميز من خلال الساحة حيث كان من المنتظر والمتوقع أن نحصل على مجموعة من التفاصيل عن هذه الأخيرة خلال حدث معرض Pax East 2020 إلا أن سوني قررت أن تنسحب من هذا المعرض خشية أن يتعرض عدد من موظفيها لخطر الإصابة بفيروس كورونا القاتل و هو ما جعل الشركة تتراجع عن التواجد من خلال هذا الحدث .

و بالتالي تبخرت آمال الجمهور في الحصول على تفاصيل بمعية عناوين حصرية كانت منتظرة من خلال هذا الحدث لكن هذا لا يعني أنه لا يمكننا الحصول على أي تفاصيل في الفترة المقبلة خاصة أن لعبة The Last of Us Part 2 تحمل تاريخ نهائي لإطلاقها و هو ما يجعل الفريق المطور في شخص أستوديو Naughty Dog أمام ضرورة مشاركة المزيد من التفاصيل والمعطيات عن اللعبة و هو الشيء الذي تم الكشف عنه خلال هذا اليوم .

إد و من خلال التفاصيل الجديدة التي تمت مشاركتها من طرف السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تبين أن هذا الأخير فعلا يحاول أن يحمس الجمهور إلى إعلان ضخم قادم قريبا للعبة و ذلك فى إشارة إلى حدث ربما شبيه بالحدث الذي دارت رحاه في سبتمبر الماضي .

مع التأكيد أنه من المنتظر أن يتم توجيه الدعوة إلى عدد مهم من المواقع العالمية مرة أخرى خاصة أن هذا الحدث فعلا كان جد متميز و جعل الأخبار عن اللعبة تكتسح المشهد ، حيث علق هذا الأخير عن موضوع ساخر متعلق باللعبة من خلال أحد المواقع المتخصصة في هذه المحتويات .

و هو ما تبين فعلا أنه إشارة واضحة من هذا الأخير عن قدوم إعلان قريبا كما أنه غرد قبل أيام و تحديدا في تاريخ 18 فبراير الحالي عن كون هناك شيء مهم كان من المنتزه أن يتوفر خلال هذا التاريخ إلا أنه مفقود في إشارة حسب عدد من المتتبعين إلى العرض الرسمي لإطلاق اللعبة .

حيث كان من المنتظر أن يكون هذا العرض مرافق للعبة من خلال نسختها التي كانت ستتوفر في تاريخ 22 فبراير الحالي قبل أن يتم تأجيل هذه الأخيرة بصفة نهائية إلى غاية موعدها الجديد في موعد 29 مايو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و الأكيد أن جميع التفاصيل القادمة عن اللعبة سنحاول أن نقدمها لكم أول بأول ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent