جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4عروض فيديوPCPS4Splinter CellThe Division 2XboxOne

التلميح من جديد بالفيديو إلى عودة سلسلة Splinter Cell ، لنشاهد من هنا..

التلميح من جديد بالفيديو إلى عودة سلسلة Splinter Cell

التلميح من جديد بالفيديو إلى عودة سلسلة Splinter Cell

أكيد أن سلسلة Splinter Cell كانت هناك عدة مطالب من الجمهور إلى شركة يوبيسوفت من أجل عودتها و قد استبشرنا خيرا خلال تقديم محتوى إضافي للعبة Ghost Recon Wildlands على شكل شخصية Sam Fisher و الذي كان فعلا عبارة عن إضافة رائعة جداً من خلال عالمها و هو ما جعل الجمهور يتوقع أنها فعلا عبارة عن تلميح و تشويق إلى ما قد يتوفر بعد فترة من شركة يوبيسوفت .

إلا أن الرئيس السيد Yves Guillemot و من خلال مجموعة من الخرجات الإعلامية أكد أنهم فعلا يعلمون بأن السلسلة لها جمهور كبير جدا و هو ما يجعلهم فعلا غير متحمسين إلى تقديمها الأن إلى غاية التأكد بأن هذه الأخيرة ستعود بأسلوب يسمح لها بالحصول على عدة إصدارات في المستقبل و ليس أن تظهر في جزء جديد و من تم تغيب عشرة سنوات أخرى .

وهو ما حاول أن يكون واضح تجاهه السيد Yves Guillemot من خلال كلامه في أكثر من مناسبة إلا أن هذه المرة هناك تلميح آخر غير مباشر من الشركة لكن قد يكون عبارة عن خطوة من المطورين تجاه السلسلة لخلق تذكار لها من خلال لعبة The Division 2 التي توفرت قبل فترة طويلة من الأن .

و التى كان لجمهورها خلال الأسبوع الماضي موعد مع المحتوى الإضافي الجديد " زعماء نيويورك " و الذي قاد المستخدمين من جديد إلى مدينة نيويورك و هي موقع أحداث الجزء الأول حيث و من خلال فيديو تمت مشاركته من طرف اللاعبين على نطاق واسع من خلال المنتديات و أيضا المواقع العالمية .

فقد تبين أن اللعبة فعلا يتم من خلالها إلى التلميح إلى شخصية Sam Fisher عن طريق نظاراته الحرارية الشهيرة و التي تظهر إحدى الدمى و هي ترتديها في إشارة إلى هذه الشخصية بالطبع و هو ما أترككم معه لمشاهدته من خلال الفيديو أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم هل تعتقدون أن هذه الحظوة من يوبيسوفت فعلا إشارة إلى عودة السلسلة قريبا ؟ ،، تحياتي.

Found a Sam fisher teddy hiding in the division 2 Coney Island arcade from r/ubisoft

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *