recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تجمع فريق من المطورين للاشتغال على مشروع AAA لسلسلة ضخمة جدا ، ماهي توقعاتك ؟

يوبيسوفت تجمع فريق من المطورين للاشتغال على مشروع AAA لسلسلة ضخمة جدا

يوبيسوفت تجمع فريق من المطورين للاشتغال على مشروع AAA لسلسلة ضخمة جدا

يوبيسوفت نعلم من قبل أنها فعلا خلال السنوات الماضية أصبحت مختلفة و أضحت تحاول الاستماع إلى الجمهور من خلال أغلب المشاريع التي تعمل عليها ناهيك عن كون هذه الأخيرة حتى من إستراتجية العمل الخاصة بها تغيرت بعدما باتت تشتغل على الألعاب الخاصة بها بشكل مشترك و ليس كل أستوديو على لعبة مخصصة بهدف الإسراع في إنجاز المشاريع و كذلك تقديم توجهات مختلفة بين كل سلسلة و أخرى وهو ما يمكن أن يتأكد من خلال الطلب الذي تم رصده خلال هذا اليوم من طرف الشركة .

إد و من خلال المعطيات التي تم رصدها من جانب الشركة و نقلا من موقع منتدى ResetERA فقد تم رصد هذه الأخيرة و هي تسجل طلب توظيف من خلال منصب مصمم سرد قصصي لأستوديو يوبيسوفت دوسلدورف بألمانيا .

حيث ومن خلال أول التفاصيل التي تم رصدها عبر وصف الطلب فقد تبين أن المشروع فعلا ضخم جداً AAA و يتم تطويره من طرف جميع استوديوهات يوبيسوفت عبر العالم بشكل مشترك بحكم أن فريق مخصص من المطورين تم تجهيزه لهذا العنوان حيث سيكون عبارة عن تجربة تركز على القصة و السيناريو إلا أنه موجه فقط لأجهزة الواقع الإفتراضي .

طبعاً هذه المعلومة من الممكن أن تكون نوعا ما سيئة بالنسبة لأغلب المستخدمين لكن الشيء المثير أن الشركة تشير من خلال وصفها أن المشروع عبارة عن اقتباس من عالم إحدى السلاسل العريقة و الضخمة جدا ما يجعلنا فعلا في حيرة من أمرنا من أجل توقع اللعبة هل هي فعلا سلسلة Assassin's Creed أم أن يوبيسوفت تجهز لعودة سلسلة Splinter Cell من خلال هذا المشروع ؟

ما يعني أن السلسلة دخلت في مخططاتها للمستقبل و بالتالي يمكن أن نحظى بجزء رئيسي منها خلال السنوات القادمة لما لا ؟ عموما التفاصيل مؤكدة بوجود هذا المشروع و ما علينا سوى إنتظار أول التفاصيل القادمة من الشركة و أي جديد بالطبع لن نبخل عليكم به على موقعنا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent