recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف عن خطط العام الخامس و السادس للعبة Rainbow Six Siege و تغييرات ضخمة !

يوبيسوفت تكشف عن خطط العام الخامس و السادس للعبة Rainbow Six Siege

يوبيسوفت تكشف عن خطط العام الخامس و السادس للعبة Rainbow Six Siege

كشفت شركة يوبيسوفت اليوم خلال فعاليات بطولات Six Invitational 2020 عن خطط العامين الخامس والسادس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege والتي تستعرض مستقبل اللعبة حيث ينصبّ تركيز العامين القادمين على تنفيذ تحديثات كبيرة على اللعبة والتي لها تأثير مباشر على تجربة اللاعب، والتي تتضمن تجديداً للخرائط والعملاء كليهما، بالإضافة إلى فعاليات داخل اللعبة ليحظى اللاعبون بأمور جديدة لاستكشافها بشكل مستمر في Rainbow Six Siege.

يبدأ الإنتقال إلى هذا النموذج الجديد في منتصف العام الخامس، حيث يصدر أول موسمين منه بنفس الصيغة الحالية، مع عميلين وخريطة مجددة، في حين يصدر النصف الثاني من العام بصيغة العام السادس. في العام السادس، يقدم كل موسم عميل جديد واحد، وخريطة مجددة، وفعالية محدودة الوقت، بالإضافة إلى تحديثات رئيسية على جوهر أسلوب اللعب، والتي تتوفر لجميع اللاعبين مجاناً على مدار الموسم. كما تتوفر تذكرة معركة لكل موسم، ابتداءً من عملية Void Edge.

يوبيسوفت تكشف عن خطط العام الخامس و السادس للعبة Rainbow Six Siege

تغييرات على جوهر أسلوب اللعب

سيتم التركيز في المستقبل على جوهر أسلوب اللعب في Siege، على العناصر التي لها تأثير مباشر على كل لاعب. على سبيل المثال، سيتم تطبيق نظام إشارة (ping system) ذكي لجعل أسلوب اللعب أكثر سلاسة عبر تحسين التواصل بين أعضاء الفريق، غالباً للاعبين الذين لا يستطيعون أو لا يفضلون استخدام الدردشة الصوتية. كما سيكون هناك المزيد من الأدوات الثانوية المتاحة لجميع العملاء والكثير من التحديثات الأخرى التي يتم اختبارها حالياً، والتي ستصدر خلال العامين الخامس والسادس.

تجديد العملاء

يعد التجديد من التغييرات الرئيسية التي تؤثر على كيفية استخدام العملاء وتعيد تحديد طريقة لعبهم بالكامل. في العام الخامس، سيكون Tachanka أول عميل يتم تجديده بالكامل، وسيتبعه آخرون في المواسم القادمة.

فعاليات داخل اللعبة

كان العام الرابع غنياً بالفعاليات داخل اللعبة مع "ظرافة Rainbow" و Showdown و Doktor’s Curse و Road to SI. وسيشهد العامين الخامس والسادس أيضاً فعالية واحدة رئيسية داخل اللعبة خلال كل موسم. تقدم هذه الفعاليات نقلة فريدة في أسلوب اللعب، حيث تقدم تجربة متجددة ومبتكرة لكل اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك، ستصدر قوائم لعب الأركيد للعبة في عطل نهاية الأسبوع فقط. وستصدر أول قائمة لعب أركيد: ’طور المسدس الذهبي‘، خلال الموسم الأول للعام الخامس، مع مخطط لإصدار المزيد ابتداءً من الموسم الثالث للعام الخامس.

التغييرات الأخرى للعامين الخامس والسادس التي تم الإعلان عنها بالفعل:

- ميزة حظر الخريطة، لمنح اللاعبين قدرة أكبر على التحكم بالخريطة التي سيلعبون بها
- نظام السمعة، هو نظام شفاف يمكن للاعبين الحصول على المكافآت أو التعرض للعقوبة من خلاله بناءً على سلوكياتهم داخل اللعبة

google-playkhamsatmostaqltradent