recent
أخبار ساخنة

بالصور إنطلاق التلميح إلى الموسم الجديد للعبة Fortnite ، لنشاهد..

بالصور إنطلاق التلميح إلى الموسم الجديد للعبة Fortnite

بالصور إنطلاق التلميح إلى الموسم الجديد للعبة Fortnite

لعبة Fortnite كانت غابت عن الواجهة في الفترة الماضية و هذا الأمر لاحظه عدد من المتتبعين و من دون شك أن المستخدمين ينتظرون كل التفاصيل القادمة عن الموسم الثاني من الشطر الثاني و الذي تم تأخيره منذ عدة أسابيع حيث كان من المفترض أن يتم إطلاق هذا الأخير قبل عدة أسابيع قبل أن يقرر فريق Epic Games تأخير هذا الأخير إلى غابة تاريخ الخميس 20 فبراير الحالي.

حيث سيكون هذا الموعد هو التاريخ النهائي من أجل إطلاق هذا الموسم الجديد للعبة Fortnite وهو الثاني خلال الشطر الثاني من اللعبة و طبعا الجمهور يترقب كل التفاصيل التي من المنتظر أن تتوفر و أول الغيث يسقط خلال هذا اليوم من خلال المعطيات التي نرصد عن طريق الحساب الرسمي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

بالصور إنطلاق التلميح إلى الموسم الجديد للعبة Fortnite

إد من خلال الصورة التي نشاهد من الفريق المطور فقد تبين أن هذا الأخير يقدم لنا صورة غريبة لآثار يد ذهبية مرفوقة برسالة مفادها أن الإتصال قد أعترض و وهو ما يشير إلى أن هناك عدة أحداث من الممكن أن تحدث داخل اللعبة .

و هو ما أكده فعلا عدد من المستخدمين من خلالها حيث اجمع العديد منهم أن هناك بعض الأشياء الغريبة أصبحت تظهر في الخريطة الخاصة بطور الباتل رويال وهو ما سيكون لنا موعد معه بشكل مفصل خلال إطلاق الموسم الجديد على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

ناهيك عن الهواتف الذكية تم نينتندو سويتش حيث ينتظر أن يكون الأمر له علاقة بالذهب و كذلك بشخصية 8-Ball و هو ما سنعود له بشكل مفصل في حالة ظهور تفاصيل تكشف لنا أكثر محتوى هذا الموسم الجديد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent