أخر الاخبار

يوبيسوفت تلمح من جديد لسلسلة Splinter Cell بصورة و عبارة مثيرة للجدل..

يوبيسوفت تلمح من جديد لسلسلة Splinter Cell بصورة و عبارة مثيرة للجدل

يوبيسوفت تلمح من جديد لسلسلة Splinter Cell بصورة و عبارة مثيرة للجدل

يمكن القول أن واحدة من بين أكثر العناوين التي يطالب بها الجمهور في السنوات الأخيرة من دون شك كانت وما تزال لعبة Splinter Cell من شركة يوبيسوفت التي خلال كل مرحلة تخرج من خلال تصريحات رسمية للسيد Yves Guillemot رئيس هذه الشركة العملاقة والتى كان و ما يزال يؤكد فيها أن السلسلة لا يمكن أن تعود بقوة سوى من خلال نظام جديد يضمن لها الاستمرارية لسنوات طويلة في إطار الهيكلة الكبيرة لعدة سلاسل من قبلها .



مثل سلسلة Ghost Recon قبل أن تتهاوى في الجزء الأخير Ghost Recon Breakpoint الذي قدم أفكار جيدة إلا أنه تهاوى بفعل أخطاء و مشاكل تقنية جعلت منه فعلا واحد من بين أكبر إخفاقات الشركة في الجيل الحالي بعد لعبة Assassin's Creed Unity قبل سنوات من الآن .

من جهة أخرى عند العودة إلى مختلف تصريحات السيد Yves Guillemot فقد كان لا ينكر أن السلسلة لن تعود بل أكد أنهم يعملون على هذا الأمر وهو ما يتأكد مجددا لكن هذه المرة من خلال صورة مثيرة للجدل تم نشرها من طرف فريق يوبيسوفت إسبانيا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و من خلال عبارة " يجب أن تفهم جيدا الظلام من أجل مواجهته.." مرفوقة بإمضاء من البطل الأسطوري لهذه السلسلة Sam Fisher و هو ما جعل العديد من المستخدمين يتوقعون أن يتم الكشف عن اللعبة قريبا خاصة و أن حدث حفل نهاية السنة The Game Awards قد اقترب و من دون شك أن الفرصة ستكون مواتية من أجل الحصول على إعلان في هذا الصدد .

من جهة أخرى تغريدة يوبيسوفت إسبانيا قد تكون أيضا عبارة عن إشارة ربما حول موقع أحداث اللعبة التي قد تجري هناك بحكم أن هذا الفريق هو الوحيد من بين جميع فرق الشركة من قام بمشاركة هذه التغريدة و طبعا للحديث بقية في حالة وجود المزيد من المستجدات ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -