رسميا تحديد موعد حدث حفل توزيع جوائز ألعاب السنة The Game Awards لعام 2019 ، تاريخ قريب جداً.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

رسميا تحديد موعد حدث حفل توزيع جوائز ألعاب السنة The Game Awards لعام 2019 ، تاريخ قريب جداً..

رسميا تحديد موعد حدث حفل توزيع جوائز ألعاب السنة The Game Awards لعام 2019 ، تاريخ قريب جداً..

شارك المقالة

رسميا تحديد موعد حدث حفل توزيع جوائز ألعاب السنة The Game Awards

رسميا تحديد موعد حدث حفل توزيع جوائز ألعاب السنة The Game Awards لعام 2019

كما جرت العادة خلال كل عام لنا موعد مع حدث حفل The Game Awards و الذي يخصص من أجل الكشف عن الألعاب التي تميزت طيلة هذا العام و يمكن اعتباره كما أكدت من قبل على أساس أنه حفل جوائز أوسكار لألعاب الفيديو و هو بالفعل ما يعتبره عدد من المطورين والمستخدمين بحكم انه بعيد الاعتبار لعدة عناوين تميزت في هذا العام ولم تحظى بتجربة عدد من المستخدمين .


و من دون شك أن أغلب المستخدمين يحتفظون بمجموعة من الألعاب التي فعلا كانت متميزة خلال هذا العام دون ذكر الأسماء بحكم أننا لم نحصل بعد على قائمة المرشحين في كل فئة إلا أنه الظاهر أمامنا أن دورة هذا العام ستعرف نوعا ما تفاوت في الجودة بين الألعاب بحكم أن أغلب الألعاب التي تميزت في هذا الجيل بالكامل كانت قد توفرت العام الماضي .

إلا أن هذا العام أيضا ما يزال يحتفظ بالمزيد كماهو معلوم و بالتالي يظل الإنتظار هو سيد الموقف من أجل الوقوف على القائمة النهائية للألعاب التي ستتوفر من خلال الحدث العالمي ، و بهذه المناسبة فقد تم اليوم من طرف الإعلامي الشهير Geoff Keighley و مسؤول هذا الحدث الكشف عن موعد هذا الحفل والذي ستدور رحاه في تاريخ 12 ديسمبر المقبل .

كما أشار من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهو يمكن الولوج إليه من هنا عن طريق الرابط في ترقب الحصول على موعد البث المباشر و الألعاب المرشحة في كل فئة و هو ما يجب أن لا يتأخر كثيرا عن تقديمه في الأشهر المقبلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *