recent
أخبار ساخنة

إليكم أهم خمسة ألعاب متوفرة الآن بسعر 5 دولار فقط عبر تخفيضات متجر PS Store !

إليكم أهم خمسة ألعاب متوفرة الآن بسعر 5 دولار فقط عبر تخفيضات متجر PS Store

إليكم أهم خمسة ألعاب متوفرة الآن بسعر 5 دولار فقط عبر تخفيضات متجر PS Store

كما جرت العادة من خلال موقعنا لا يمكن أن نفوت الفرصة من خلال كل أسبوع بهدف اطلاعهم على جديد عروض خصومات و تخفيضات متجر بلايستيشن و هو ما ينطبق على ما تمت مشاركته معنا من طرف أحد المنابر الإعلامية المتخصصة .

حيث و من خلال قائمة جد متميزة يمكن أن نشاهد و نستكشف أحد أفضل العروض التي يمكن الحصول عليها من خلال متجر بلايستيشن ستور و ذلك بعد إطلاق حزمة مهمة من عروض التخفيضات على متجر بلايستيشن ستور قبل عدة أيام من الأن .

حيث كانت هذا الأخير فرصة مواتية أمام عدد من الألعاب الرهيبة لكي تتوفر بأسعار جد مناسبة لا تتعدى حاجز 5 دولار كأقصى تقدير و التي توفرت من خلال قوائمه ، حيث نجد في محتواها حزمة ضخمة من العناوين الرائعة و التي يمكن للجميع الخوض فيها مقابل سعر جد مناسب و هو ما دفعنا إلى البحث و محاولة التنقيب عن أفضل و أجود العروض التي لا يمكن أن تفوت حقيقة من خلال هذا التخفيض الجديد .

و نعدكم أننا سنقدم لكم أيضا تقرير آخر بعد فترة من خلال عروض التخفيض الخاصة بالألعاب اليابانية في حالة ما أردتم ذلك طبعا و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة هذه الألعاب و نذكر أنها تتوفر عبر متجر بلايستيشن ستور الأمريكي بالطبع ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المتوفرة بأقل من 5 دولار على متجر بلايستيشن ستور :

- المحتوى الإضافي للعبة The Witcher 3 Wild Hunt بعنوان Hearts of Stone من هنا
- لعبة Sleeping Dogs Definitive Edition من هنا
- لعبة Thief من هنا
- لعبة Little Nightmares من هنا
- لعبة Metal Gear Solid V The Phantom Pain من هنا




google-playkhamsatmostaqltradent