recent
أخبار ساخنة

مطوري لعبة Rainbow Six Siege يرغبون بتقديمها بالمجان قريبا و هذا ما يقف أمامهم..!

مطوري لعبة Rainbow Six Siege يرغبون بتقديمها بالمجان قريبا

مطوري لعبة Rainbow Six Siege يرغبون بتقديمها بالمجان قريبا

لعبة Rainbow Six Siege أكيد أنها تعتبر من بين أنجح العناوين التي توفرت خلال هذا الجيل من الأجهزة و هذا الكلام بشهادة أغلب المتتبعين و المواقع العالمية المتخصصة حيث كانت هذه الأخيرة أكثر العناوين التي تم دعمها من طرف المطورين و ذلك عن طريق مجموعة من المحتويات التي تتوفر عبر تحديثات شهرية وأخرى أسبوعية .

وهو ما جعل هذه الأخيرة فعلا تصبح لها شعبية واسعة في صفوف الجمهور إلى غاية ما أصبحت عبارة عن رقم صعب في معادلة ألعاب التصويب ككل و هو أمر كان جد منتظر بحكم أنها تقدم مستويات جد رائعة خاصة و أنها تمتلك أنظمة مخصصة لها و تنفرد بها كما يقال .

من جهة أخرى الفريق المطور لهذه اللعبة أكد قبل فترة قصيرة من الأن على أساس أنه يرغب في نفل اللعبة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 المقبل حيث أشار أن هذه اللعبة ستكون جاهزة على هذه المنصات لاستهداف جمهور آخر إلا أن التفاصيل لم تتوقف عند هذا الحد كما يقال بحكم أن السيد Leroy Athanassof وهو الذي يشغل منصب Game Director داخل استوديو يوبيسوفت المسؤول عن اللعبة .

فقد واصل كلامه من خلال مقابلة مع موقع PC Gamer العالمي حينما أكد أنهم يرغبون باستهداف جمهور أكبر و محاولة جعل اللعبة متاحة أمام أكبر فئة من المستخدمين مضيفا أنهم لو كان الأمر بيدهم لقدموا اللعبة بالمجان عن طريق نظام Free to Play إلا أن هذا القرار ليس من شأنهم و يوبيسوفت هي من تستطيع الموافقة على الأمر ام لا .

لكن تصريح من هذا القبيل فيه رسائل مشفرة من جانب هذا المطور تجاه الشركة على أساس أنه يمكن الحصول على المزيد بخطوة واحدة من طرف الإدارة العامة و هو ما يمكن أن يجعلنا نتصور فعلا مستقبل اللعبة عن طريق منح الجمهور إمكانية الحصول على هذه الأخيرة بالمجان في جميع الأجهزة دون أي إستثناء ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent