recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو مقارنة بين لعبة Resident Evil 3 الإصدار الأصلي و الريميك الجديد ، مستوى رهيب !

شاهد بالفيديو مقارنة بين لعبة Resident Evil 3 الإصدار الأصلي و الريميك الجديد

شاهد بالفيديو مقارنة بين لعبة Resident Evil 3 الإصدار الأصلي و الريميك الجديد

كما كان متوقعا فقد كانت خلال هذا اليوم لعبة Resident Evil 3 Remake حاضرة بقوة من خلال حزمة من المعطيات التي توفرت و ذلك بعد تسريبات أحد المنابر الإعلامية الفرنسية و الذي كما يقال أنه تسبب فى إفساد المفاجأة من طرف شركة كابكوم .

إلا أن هذا لم يمنع من كون المعلومات الجديدة فعلا حملت في جعبتها العديد من المفاجآت و المعطيات المهمة جداً وهو ما حاولت أن تقريبكم منه من خلال تقرير شامل من هنا على موقعنا و قبل ذلك من خلال إستعراض بالفيديو جد مطول بلغ ما يناهز 15 دقيقة كاملة من ديمو اللعبة .

إلا أن هذا ليس كل مافي الأمر على ما يبدوا بحكم أنه ومن خلال إستعراض أول من نوعه قدم من طرف فريق موقع Gamespot فقد شاركنا هذا الأخير مقارنة أولى من نوعها للعبة Resident Evil 3 Remake بينها و بين الإصدار الأصلي لعام 1999 وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال الوصلة أسفل الموضوع .

و طبعا الفريق كبير جدا بحكم أننا نتحدث هنا عن لعبة مرت عليها قرابة 21 عام بالتمام و الكمال و طبعا هي فرصة مواتية من أجل مشاهدة كمية التطور الذي عرفته صناعة الألعاب منذ تلك الحقبة إلى غاية هذه الفترة و أكيد سنترقب آرائكم متابعينا من خلال قسم التعليقات مع التذكير أن إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake بظل منتظر دائما في تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

الإستعراض بالفيديو للمقارنة :

google-playkhamsatmostaqltradent