recent
أخبار ساخنة

كابكوم تكشف سبب حذف نظام الخيارات من لعبة Resident Evil 3 Remake و تفاصيل مثيرة جداً..

كابكوم تكشف سبب حذف نظام الخيارات من لعبة Resident Evil 3 Remake

كابكوم تكشف سبب حذف نظام الخيارات من لعبة Resident Evil 3 Remake

لعبة Resident Evil 3 Remake الأخبار عنها متواصلة في تسجيل حضورها وتميزها كما يقال من خلال باقة من المعطيات التي توفرت خلال الأيام الماضية و تمتمد أيضا إلى غاية هذا اليوم من خلال مجموعة من التفاصيل و المعلومات التي أشرنا إليها من خلال موقعنا إنطلاقا من تقرير شامل عن اللعبة .

بالإضافة أيضا إلى مجموعة من المعطيات المهمة التي ظهرت عن اللعبة مثل الفيديو المطول لطريقة اللعب تم كذلك المزيد من المعلومات المهمة عن أسلوب اللعب و هو ما يتواصل اليوم مرة أخرى عن طريق تصريحات من منتج اللعبة خلال مقابلة صحفية مع مجلة EDGE بعدما تطرق خلالها إلى مجموعة من التفاصيل عن اللعبة وكذلك عدة معطيات عن الاختلافات بين Resident Evil 3 Remake و بين للجزء الأصلي .

و أهم سؤال كان هو ما سبب غياب نظام الخيارات عن اللعبة بعكس الجزء الأول حيث كان من الممكن أن يتيح عدة سيناريوهات في القصة و أن يقدم عمر أطول بالنسبة للعبة بصفة عامة و هو ما أكد أنهم لم يرغبوا بتطبيقه من خلال نسخة الريميك هاته .

بحكم أنهم أرادوا أن يقدموا اللعبة و التجربة بالنسبة للاعبين بنفس نظام الأجزاء السابقة من السلسلة و أن تكون لها و نقطة بداية و نقطة نهاية محددة بالنسبة لشخصية Jill Valentine و أيضا Carlos Oliveira في مواجهة النميسيس و محاولتهم للهرب من مدينة Racoon City .

ما يعني أن السبيل نحو تحقيق هذا الأمر كان هو التخلي بشكل كامل عن نظام الخيارات و أيضا كان سبب في إعتماد لعبة Resident Evil Resistance ضمن محتواها بحكم أن التجربة في لعبة Resident Evil 3 Remake لا تمتمد سوى لبضع ساعات فقط قبل أن تنتهي وهو ما جعل المطورين يقررون العمل على الزج بلعبة Resistance من خلال هذه الأخيرة على شكل تحربة فرعية عبارة عن لعب جماعي .

و هو ما يجعلها عبارة عن تجربة على حدد قولهم مكتملة الصفوف و أكيد طبعا كل هذا سنكتشفه عن قرب خلال تاريخ 3 أبريل المقبل موعد اصدار لعبة Resident Evil 3 Remake عبر العالم لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent