recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil 3 Remake ستتيح أيضا مستوى صعوبة سهل و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Resident Evil 3 Remake ستتيح أيضا مستوى صعوبة سهل

لعبة Resident Evil 3 Remake ستتيح أيضا مستوى صعوبة سهل

أكيد أن الجميع شاهد خلال يوم أمس كمية التفاصيل و المعلومات التي توفرت عن لعبة Resident Evil 3 Remake و هو ما حاولت من خلال موقعنا أن أنقله لكم أول بأول من خلال تغطية شاملة لعدة نظرات أولية توفرت من طرف كبريات المواقع العالمية وهو ما قدمت لكم عن طريق تقرير مفصل من هنا على موقعنا و قبل ذلك شاركتكم من خلال إستعراض بالفيديو جد مطول نظرة شاملة عن اللعبة .

و التي تبين من خلالها أنها فعلا ستكون صعبة و هو ما تخوف منه عدد من المستخدمين قليلا خاصة أن العدو رقم واحد في اللعبة و هنا الكلام عن النيمسيس سيشكل مطاردة لك و أنت هدفه الوحيد من خلال عالم اللعبة .

حيث يحاول دائما أن يفسد عليك التجربة إلا أن الأخبار السارة أتت من خلال التقارير التي توفرت من طرف أستوديو كابكوم الذي أكد أنه فعلا يتفهم بأن العديد من المستخدمين ليسوا محترفين و البعض منهم يبحث عن المتعة أكثر و التركيز على القصة بدرجة أولى بعيدا عن تحدي الصعوبة نوعا ما .

و هو ما جعل الفريق يعمل على جعل اللعبة قابلة للعب من خلال عدة مستويات صعوبة و اصعبها هو ما شاهدنا خلال يوم أمس حيث يمكن أن تلغي ظهور مؤشر المسدس بالكامل أيضا المؤشرات من الشاشة لتجربة فريدة من نوعها كما يمكن أن تجعلها كلاسيكية للغاية بحيث أن تضيف مؤشر السلاح و أيضا المساعد على مستوى التصويب بحيث يكون تصويبك مباشر على الزومبي .

ناهيك عن قتل الزومبي أو المتحولون بسهولة أكبر و بأقل عدد ممكن من الرصاص ناهيك عن كون طور الصعوبة السهل جدا سيتيح أمامك رصاص بعدد كافي جدا و أسلحة عديدة في عالم اللعبة بهدف جعلك تركز أكثر عن أحداث القصة و هو الهدف من تواجده بالطبع على نفس منوال ما توفر سابقا من خلال ريميك Resident Evil الجزء الثاني قبل عام من الآن .

طبعا و كما أشرنا من قبل سيكون الموعد قبل إطلاق اللعبة في تاريخ 3 ابريل المقبل مع نسخة ديمو تجريبية على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و هو ما سيعطي لجميع المستخدمين فرصة من أجل إكتشاف محتوى اللعبة عن قرب قبل إصدار النسخة النهائية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent