recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لشهر مارس على خدمة PS Plus !

الكشف رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لشهر مارس على خدمة PS Plus

الكشف رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لشهر مارس على خدمة PS Plus

سبق لنا خلال هذا اليوم أن تطرقنا في موضوع سابق إلى تسريبات طفت على السطح من خلال عدة مصادر مفادها أن سوني ستقدم الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر مارس المقبل و يتعلق الأمر بكل من لعبة Shadow of The Colossus و أيضا Sonic Forces حسب الإشاعات التي توفرت من خلال الساعات التي مرت .

إلا أنه و قبل لحظات قليلة من الأن فقد تبين أنه فعلا صحيح حيث و عن طريق إعلان تم أولا من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية و أيضا من خلال الفيديو الرسمي كما نشاهد عبر الوصلة أسفل الموضوع .

فقد تبين أن الألعاب المجانية فعلا ستكون كل من الحصرية الرائعة Shadow of The Colossus التي توفرت على جهاز بلايستيش 4 قبل سنوات من الأن و من تطوير استوديو Bluepoint Games على شكل ريميك كامل ويمكن للجميع الإطلاع على مراجعتنا لهذه الأخيرة من خلال الرابط المباشر من هنا .

من جهة أخرى الموعد لن يكون مع لعبة واحدة كما أشرت من خلال الأسطر السابقة بحكم أن سوني أعلنت أيضا عن توفير لعبة أخرى و يتعلق الأمر بجزء آخر من سلسلة سونيك و هنا الحديث عن لعبة Sonic Forces التي توفرت قبل ثلاثة سنوات من الآن على جميع الأجهزة و تعتبر فرصة مواتية أمام الجمهور من أجل الخوض فيها .

خاصة أن هذا الجزء لم يحضى بجمهور كبير مع العلم أنه قدم محتوى جيد متميز و هو ما يمكن اكتشافه عن قرب من خلال المراجعة التي قدمنا على موقعنا لهذا العنوان و نذكر أن هذه الألعاب ستتوفر للتحميل من خلال متجر بلايستيشن ستور لجميع مشتركي خدمة بلايستيشن بلس في تاريخ الثلاثاء القادم 3 مارس المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 4 بالطبع ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Sonic Forces
- لعبة Shadow of The Colossus


الفيديو الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent