recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة الألعاب المجانية خلال شهر مارس لمشتركي خدمة PlayStation Plus !

تسريب قائمة الألعاب المجانية خلال شهر مارس لمشتركي خدمة PlayStation Plus

تسريب قائمة الألعاب المجانية خلال شهر مارس لمشتركي خدمة PlayStation Plus

سبق لنا من خلال الموقع أن قدمنا إليكم مجموعة من التفاصيل قبل فترة عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و تحديدا من خلال إستعراض عبارة عن توقعات لما يمكن أن يتوفر خلال الألعاب المجانية لشهر مارس المقبل وهو ما تم تسريبه قبل ساعات من الأن حتى قبل أن تكشف سوني بصفة رسمية عن قائمة الألعاب المجانية المنتظرة كما جرت العادة من طرف المستخدمين مشتركي الخدمة وهو ما أردنا مشاركته معكم من خلال هذا الموضوع .

حيث و عن طريق تسريبات مفاجأة تمت من خلال الحساب الرسمي لبلايستيش في موقع التواصل الاجتماعي تويتر الخاص بدولة بولندا فقد تبين أن هذه الأخيرة قد كشفت عن قائمة العناوين المجانية القادمة على الخدمة قبل الوقت المنتظر لها .

إد و من خلال القائمة يمكن أن نرصد وجود حصرية ضخمة جدا من سوني و هنا الحديث عن لعبة Shadow of The Colossus التي توفرت قبل سنوات على جهاز بلايستيشن 4 من خلال إصدار عبارة عن ريميك كاملة من تطوير أستوديو Bluepoint Games .

ناهيك أيضا عن وجود لعبة اخرى لا تقل شأن و هنا الحديث عن لعبة Sonic Forces والتي ستكون هي الأخرى من بين العناوين المشكلة لعروض الألعاب المجانية ، طبعا كل هذا من خلال تسريبات و ليست معلومات رسمية بعد بالتالي يجب أن ننتظر الحصول على المعطيات النهائية خلال الساعات القليلة القادمة و قبل ذلك شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه العناوين و هل بالنسبة لكم سوني توفقت في الاختيار ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent