جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورPS4PsPlus

الألعاب المجانية لشهر مارس 2020 لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس ، إليكم التوقعات..

الألعاب المجانية لشهر مارس 2020 لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس

الألعاب المجانية لشهر مارس 2020 لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس

كنا عودناكم من خلال موقعنا و خلال كل شهر لنا موعد مع هذه الفقرة حيث نحاول من خلالها أن نطلعكم على التوقعات الخاصة بعدد من المنابر الإعلامية عن العناوين التي من الممكن أن نراها خلال الشهر على خدمة بلايستيشن بلس بالمجان وهو ما ينطبق على التقرير الذي نقدم لكم خلال هذا اليوم .

حيث و من خلال التفاصيل التي رصدنا عبر عدة مواقع عالمية فقد تبين أن عدد كبير منهم فعلا يمتلك عدة توقعات لألعاب من الممكن أن تتوفر خلال شهر مارس 2020 القادم ضمن عروض الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أنها المنصة الوحيدة التي تتوفر فيها الألعاب المجانية إلى غاية اللحظة من طرف سوني قبل المرور إلى جهاز بلايستيشن 5 القادم وتقديم المزيد من الألعاب .

بحكم أن هذا الأخير سيتضمن جميع العناوين المتوفرة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي و بالتالي سيكون من السهل مواصلة دعم الخدمة على الجهازين معا ، لكن دعونا أولا نعود إلى موضوعنا الأصلي وهو العناوين التي متوقعة خلال الشهر المقبل حيث و من خلال ما يمكن أن نلاحظ من جانب سوني على أساس أن هذه الأخيرة أصبحت تركز على الألعاب التي تقدم من خلال ثلاثيات .

كان أولها من خلال الحصرية Uncharted The Nathan Drake Collection و بعد ذلك من خلال لعبة BioShock The Collection ما يجعل المؤشرات خلال الشهر المقبل تسير نحو تجميعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy التي توفرت قبل فترة من الأن .

ناهيك عن لعبة أخرى يمكن أن ترافق هذه الأخيرة أيضا و لا يوجد أفضل من لعبة Watch Dogs 2 التي قد تستغلها شركة يوبيسوفت بحكم العلاقات الطيبة مع سوني من أجل توفيرها بالمجان و إتاحة الفرصة أمام الجمهور للتجهيز إلى الجزء القادم خلال نهاية العام Watch Dogs Legion .

من بين الألعاب أيضا الممكنة أيضا هناك عنوان Doom من شركة Bethesda و التي قد تحدوا نفس حدوا يوبيسوفت من خلال توفير اللعبة بالمجان لاستهداف الجمهور إلى السلسلة خاصة أن الجزء الجديد Doom Eternal لا يفصلنا عنه الكثير و قد تكون أفضل طريقة للتسويق له خاصة أن عدد مشتركي خدمة بلايستيشن بلس في ارتفاع دائم .

بالطبع هذه الألعاب لا يمكن أن تتوفر جميعها لكنها عبارة عن قائمة موسعة يمكن أن يتوفر إحداها خلال الشهر القادم مع التذكير أن الكشف الرسمي عن الألعاب المجانية سيكون خلال تاريخ الأربعاء 26 فبراير الحالي على أن تتوفر العناوين المجانية في يوم الثلاثاء 3 مارس المقبل على متجر بلايستيشن ستور ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *