recent
أخبار ساخنة

أحصل على ثيم حصريات بلايستيشن الرائع الأن على جهاز PS4 ، إليكم من هنا..

أحصل على ثيم حصريات بلايستيشن الرائع الأن على جهاز PS4

أحصل على ثيم حصريات بلايستيشن الرائع الأن على جهاز PS4

سبق لنا من خلال موقعنا أن أشرنا خلال يوم أمس مساء إلى الفعالية التي أطلقت سوني و ذلك على جهاز بلايستيشن 4 حيث تقررت من خلالها أن تحتفل بالجمهور على المنصة من خلال اللعب لعدة ساعات مقابل الحصول على عدد معين من الجوائز و المكافأة .

التي يظل من أهمها إمكانية الحصول على كأس حقيقية لتروفي البلاتينيوم و أيضا بطاقة بلايستيشن ستور من فئة 100 دولار بالإضافة إلى تشكيلة من الألعاب من عروض PlayStation Hits ، لكن هناك هدايا أخرى كانت قد أعلنت عنها و هي عبارة عن افاتار و ثيمات يمكن الحصول عليها في حالة إستكمال عدة تحديات .

و هو ما بات متوفر الأن و منذ اللحظة من خلال متجر بلايستيشن ستور الأمريكي حيث يمكنكم منذ اللحظة الحصول على هذه الثيمات و التي يظل مز بينها هناك تواجد لثيم جد رائع و هو الخاص بحصريات جهاز بلايستيشن 4 الشهيرة و هنا الحديث عن كل من God of War و كذلك Horizon Zero Dawn تم أيضا Uncharted 4 .

حيث يمكن الحصول على هذا الأخير بشكل مجاني و لا نعلم بعد هل مبادرة من سوني تلقائيا او أنه عبارة عن خطأ برمجي داخل متجر بلايستيشن ستور بعد تحديثه الأسبوعي وهو ما جعل هذه المحتويات تتوفر إلا أن ما يهمنا نحن هو أن يستفيد المستخدمين و هو ما نتيح لكم من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع و انصحكم متابعينا بإضافة الثيم إلى حسابكم ربما أن يتم سحبه بعد لحظات ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الثيم من متجر بلايستيشن ستور .



google-playkhamsatmostaqltradent