recent
أخبار ساخنة

سوني تحتفل باللاعبين على جهاز PS4 من خلال فعاليات للفوز بجوائز قيمة تصل إلى بطاقات ستور 100 دولار !

سوني تحتفل باللاعبين على جهاز PS4 من خلال فعاليات للفوز بجوائز قيمة تصل إلى بطاقات ستور 100 دولار

سوني تحتفل باللاعبين على جهاز PS4 من خلال فعاليات للفوز بجوائز قيمة تصل إلى بطاقات ستور 100 دولار

أعلنت قبل لحظات من الأن سوني عن فعاليات جديدة من خلال جهاز بلايستيشن 4 لحث المستخدمين على اللعب عبر جهاز بلايستيشن 4 إد و من خلال هذه الأخيرة فهي تحاول أن تعتمد فقط على عدد الساعات التي تلعب فيها و كم من الألعاب التي تلعب إنطلاقا من تاريخ 24 فبراير الحالي ناهيك عن عدد التروفي التي تفوز بها من خلال جهاز بلايستيشن 4 و ليس التي تمتلك بحكم أن الفعالية تنطلق منذ تاريخ 24 فبراير حيث ينطلق العد الخاص بالألعاب التي تلعب إنطلاقا من هذا التاريخ .

لكن قبل ذلك فأنت مجبر بالتسجيل عن طريق الرابط المباشر من هنا و الذي سيقودك إلى صفحة مخصصة الى هذه الفعالية التي كما جاء من خلال العنوان ستتيح لك الحصول على مجموعة من الجوائز التي نعرضها عليكم من خلال التفاصيل أسفل الموضوع .

حيث قررت سوني أن تقدم على هذه الخطوة من أجل جعل المستخدمين يعرجون على عدد من الألعاب من خلال جهاز بلايستيشن 4 و محاولة تختيم أكبر عدد ممكن من العناوين و هو فعلا أمر جد رائع أن نشاهد مواصلة هذه الأخيرة على دعم المستخدمين و محاولة جعل أغلب اللاعبين ينخرطون من أجل اللعب و الحصول على أكبر عدد ممكن من المكافأة كما أشرت .

بحكم أنها تتيح فعلا جوائز قيمة و الهدف سهل جدا و هو ببساطة اللعب فقط من خلال جميع الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 و أسفل المقال أترككم مع التفاصيل الكاملة لكيفية الولوج إلى هذه الفعالية مع التذكير أن الجمهور العربي أيضا مدعوا للمشاركة بحكم أن الفعالية متوفرة أيضا من خلال الخيارات العربية ،، تحياتي.

أول خطوة :

- كما أشرت من خلال المقال أعلى فأول خطوة ستكون هي التسجيل بشكل أساسي على الموقع من هنا عن طريق حسابك في جهاز بلايستيشن 4 و الذي يجب أن يكون الحساب الأساسي الذي تلعب عليه و ليس شريطة أن يكون الحساب الذي تتواجد فيه الألعاب بحكم أن الفعالية تركز على عدد الالعاب التي تلعب و كم من التروفي تفوز بها .

الخطوة الثانية :

- عدد الألعاب في الحقيقية هو ليس عدد العناوين التي تلعب بل عدد المراحل التي تخوض في الألعاب فمثلا إن قمت باللعب لمدة ساعة واحدة في لعبة Call of Duty Modern Warfare ستكون قد أحرزت لعبة واحدة و هكذا أي أن العدد مقترن بعدد المراحل أو المباريات التي تخوض وليس عدد الألعاب التي تلعب على جهاز بلايستيشن 4 و كلما كان أكبر كلما اقتربت من تحقيق الأهداف .
الخطوة الثانية :

- من خلال طريقة حساب التروفي يمكن الحصول على الهدف اليومي مقابل ستة تروفيات على أقصى تقدير من خلال الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 مع العلم أن التروفي التي تركز على أطوار اللعب الجماعي تحسب مضاعفة و بالتالي هناك فرصة أكبر من أجل تحقيق الأهداف .

الفوز بهدايا حصرية للمسجلين :

- عند التسجيل في هذه الفعالية و المشاركة فيها يمكن أن تضمن الحصول على إحدى الجوائز خلال النهاية حيث يمكن الحصول على كأس حقيقي لتروفي البلاتينيوم مطبوع عليه إسم المستخدم الخاص بك .

- كما يمكن في تاريخ 17 مارس المقبل و تحديدا في حدود الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة الإجابة على السؤال المطروح من طرف سوني للدخول في السحب مقابل الحصول على بطاقات ستور تصل إلى غاية 100 دولار و الكمية ستكون كبيرة جداً حسب ما أكدت هذه الأخيرة أي أن نسبة الفائزين فعلا كبيرة .

- بالإضافة إلى أكواد على قائمة من الألعاب المنضوية تحت لواء مكتبة ألعاب جهاز بلايستيشن 4 و التي تقدم ضمن عروض PlayStation Hits و يمكن الإطلاع عليها من هنا او هنا .

- بالمقابل يمكن الحصول من خلال إستكمال التحميل اليومية على مجموعة من المكافأة الرائعة مثل ثيمات على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا صور افاتار ناهيك عن ثيم ديناميكي حصري يتضمن فقط حصريات جهاز بلايستيشن 4 التي تميزت خلال هذا الجيل و أسفل أترككم مع إستعراض بالفيديو يقربكم أكثر من هذه المكافأة المتميزة .

google-playkhamsatmostaqltradent