recent
أخبار ساخنة

إليكم أفضل ألعاب متوفرة الآن على تخفيضات متجر PlayStation Store بأقل من 5 دولار !

إليكم أفضل ألعاب متوفرة الآن على تخفيضات متجر PlayStation Store

إليكم أفضل ألعاب متوفرة الآن على تخفيضات متجر PlayStation Store

كنا جرت العادة و من خلال موقعنا نحاول دائما أن تقدم لكم نظرة عن افضل العروض و الخصومات من خلال متجر الألعاب الرقمية و تحديدا تلك على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لكن خلال هذا اليوم نسلط الضوء على العروض التي توفرت مؤخرا من خلال متجر بلايستيشن ستور على جهاز بلايستيشن 4 .

و التي فعلا حملت في جعبتها عدد مهم من العناوين الضخمة لكن بسعر جد مناسب و فعلا أسعار قوية و تظل فرصة مواتية أمام كل من لم تتح له فرصة تجربة أحد هذه العناوين و هو ما يمكن الإطلاع عليها أيضا من خلال التفاصيل أسفل الموضوع .

حيث نقدم لكم نظرة عن قائمة بأهم الألعاب التي يمكن الحصول عليها الآن من خلال هذه الخصومات التي نشير أنها متوفرة سواء على متجر بلايستيشن ستور العربي أو الأمريكي .

و بالتالي يمكن للجميع الإستفادة منها و الإسراع في الحصول عليها فى حالة ما أردت إضافتها إلى مكتبة العناوين المتوفرة على جهازك بحكم أن هذه الخصومات تتوفر في وقت محدود جدا قبل فسح المجال أمام عروض أخرى ستتوفر لاحقا و طبعا نحن في موقع GAMES 4 FANS و كما جرت العادة لن نبخل عليكم بكافة التفاصيل و المعلومات الجديدة المتعلقة بالخصومات التي تتاح على جهاز بلايستيشن 4 أو أجهزة الألعاب بصفة عامة ،، تحياتي.

قائمة أهم الألعاب التي يمكن الحصول عليها مقابل أقل من 5 دولار على متجر بلايستيشن ستور :

- لعبة Batman Return to Arkham
- لعبة Deus Ex Mankind Divided
- لعبة Tomb Raider Definitive Edition
- لعبة Mirror's Edge Catalyst
- لعبة Darksiders Warmastered Edition


الرابط المباشر للعروض على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي .
الرابط المباشر للعروض على متجر بلايستيشن ستور السعودي .


google-playkhamsatmostaqltradent