recent
أخبار ساخنة

سوني أنفقت مبالغ مالية كبيرة على نظام التبريد الخاص بجهاز PS5 و تفاصيل مثيرة جداً..

سوني أنفقت مبالغ مالية كبيرة على نظام التبريد الخاص بجهاز PS5

سوني أنفقت مبالغ مالية كبيرة على نظام التبريد الخاص بجهاز PS5

من دون شك أن العديد من المستخدمين لاحظوا أنه و خلال الفترة الماضية فعلا التفاصيل و المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 أخدت فعلا خطوة جد مهمة من حيث الكمية و أيضا النوعية الخاصة بالتفاصيل خاصة التقرير الذي تم تقديمه من طرف موقع Bloomberg الذي شاركنا حزمة مهمة من التسريبات .

و ذلك وفق معلومات تم الوصول إليها عن طريق تسريبات جد مهمة و التي حاولنا أن نتطرق لها عبر مجموعة من المواضيع وهو ما عاد إلى الواجهة مجددا اليوم على خلفية التفاصيل الجديدة التي تمت الإشارة إليها .

حيث و من خلال نظرة عن المعلومات التي جاءت من الصحفي Takashi Mochizuki لدى موقع Bloomberg فقد تبين أن هذا الأخير فعلا حصل أيضا على معلومات تهم نظام التبريد الخاص بجهاز بلايستيشن 5 حينما أشار أن سوني فعلا تعمل على تقديم نظام تبريد جد متطور على ما توفر من خلال أجهزة بلايستيشن 4 الحالية و أيضا بلايستيشن 3 .

مضيفا أن الجهاز القادم تحاول من خلاله الشركة أن تستفيد من التجارب السابقة وهو ما جعل هذه الأخيرة على حد قوله تصرف مبالغ مالية مهمة مشيرا على أن الشركات بالعادة لا تحاول أن تستنزف الموارد المالية الخاصة بها على نظام التبريد .

لكن من خلال جهاز بلايستيشن 5 ترغب هذه الأخيرة في إنهاء مشاكل المستخدمين و تجنب أي مشاكل أو أخطاء تصنيع و ضمان إستمرار الجهاز في الحياة لعدة سنوات بالنسبة للمستخدمين و كما نعلم فالأجهزة تخضع لعدة تجارب قبل أن يتم إطلاقها و هو ما نتمنى أن يتوفر في جهاز بلايستيشن 5 المقبل و الذي من الواضح أن الشركة فعلا ترغب من خلاله بتقديم جهاز استثنائي على نفس منوال منصة بلايستيشن 4 التي كانت أفضل صديق للاعبين خلال كل هذه السنوات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent