recent
أخبار ساخنة

أحصل الأن على لعبة The Division 2 بأقل من 3 دولار على متجر PS Store و المزيد من الخصومات الرهيبة..

أحصل الأن على لعبة The Division 2 بأقل من 3 دولار على متجر PS Store

أحصل الأن على لعبة The Division 2 بأقل من 3 دولار على متجر PS Store

سبق لنا من خلال موقعنا أن أشرنا في الساعات القليلة الماضية إلى حزمة من عروض الخصومات التي باتت متوفرة من خلال متجر بلايستيشن ستور و هو ما يستمر على موقعنا عبر تغطية شاملة لكل ما يتم تقديمه من خلال سلسلة الخصومات و آخرها ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن عن طريق متجر بلايستيشن ستور الأمريكي هذه المرة .

حيث كانت الفترة الماضية الفرصة أمامنا من أجل تسليط الضوء على نسخة متجر بلايستيشن ستور الأوروبية وتحديدا المتجر العربي إلا أنه و من خلال كتابة تلك الأسطر فقد طفت على السطح خصومات جد قوية عبر متجر بلايستيشن ستور الأمريكي هذه المرة .

و التي كانت تحمل في جعبتها باقة ضخمة من الألعاب ، من أهمها لعبة The Division 2 التي كما أشرت من خلال عنوان الموضوع يمكن الحصول عليها بأقل من 3 دولار فقط عن طريق النسخة العادية و هي فرصة أمام كل من لم يجرب اللعبة .

خاصة أن سعرها جد متواضع و هناك فرصة أكبر للحصول عليها ناهيك عن المزيد من الألعاب الأخرى التي لا تقل شأن كما يمكن أن نشاهد من خلال هذه الخصومات المتميزة و الأن أترككم مع قائمة كاملة لأغلب الألعاب التي تتوفر فيها مع التذكير أنها تنتهي إلى غاية تاريخ 3 مارس المقبل ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة The Division 2 بسعر 3 دولار .


google-playkhamsatmostaqltradent