recent
أخبار ساخنة

سوني تضيف مجموعة جديدة من الألعاب على عروض PlayStation Hits بحضور لعبة God of War لأول مرة !

سوني تضيف مجموعة جديدة من الألعاب على عروض PlayStation Hits

سوني تضيف مجموعة جديدة العاب على عروض PlayStation Hits

كما سبق و أن أشرنا من خلال الموقع قبل فترة ليست بالطويلة حيث كانت سوني قد أعلنت عن حزمة صخمة من العناوين التي ستتوفر من خلال تجميعة PlayStation Hits التي تتيح للجمهور الحصول على أنجح الألعاب التي توفرت تاريخيا على جهاز بلايستيشن 4 مقابل سعر جد مناسب حيث لا تتعدى حاجز 19,99 دولار .



و هو ما جعل هذه الأخيرة تواصل تحديث التشكيلة من حين لآخر واليوم أعلنت عن قدوم حزمة جديدة من الألعاب على هذه الأخيرة تتقدمها الحصرية المتميزة God of War من تطوير استوديوهات Sony Santa Monica و التي توجت قبل أقل من عام بلقب لعبة السنة وهاهي الآن أصبحت تتوفر على هذه التشكيلة من الألعاب مقابل سعر لا يتعدى حاجز 20 دولار فقط .

كما أكدت سوني أن المزيد من الألعاب ستحط الرحال على هذه العروض و من أبرزها نجد طبعا لعبة Far Cry 4 تم الحصرية الأخرى الرائعة Gran Turismo Sport ناهيك عن المزيد من الألعاب الأخرى و التي فعلا ستكون الفرصة مواتية أمام الجمهور من أجل الحصول عليها مقابل سعر جد مناسب و أيضا بتجربة جد عميقة .

بحكم أن الشركة تحرص على توفير أفضل الألعاب من خلال هذا العرض وهو ما أترككم معه من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع و طبعاً في ترقب الجديد دائما من طرف هذه الأخيرة ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتشكيلة العاب PlayStation Hits من هنا.

سوني تضيف مجموعة جديدة العاب على عروض PlayStation Hits


google-playkhamsatmostaqltradent