recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي Xbox Game Pass !

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي Xbox Game Pass

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي Xbox Game Pass

كما جرت العادة من مايكروسوفت حيث ومباشر بعد تقديم قائمة العناوين التي تغادر خدمة Xbox Game Pass فقد كان من المنتظر أن تكشف عن الألعاب التي ستتوفر بالمجان من خلال الخدمة وهو ما لم تتأخر من أجل الكشف عنه الشركة قبل لحظات قليلة فقط .

حيث و عن طريق بيان رسمي تم نشره من طرف هذه الأخيرة فقد كانت الفرصة مواتية أمامها من أجل تقديم نظرة عن الألعاب التي ستكون متاحة بالنسبة للجمهور منذ هذا الشهر ، حيث سبق و أن قدمت لنا لمحة عن بعض العناوين التي ستؤتت الخدمة خلال هذا الشهر لكن اليوم و من خلال بيان رسمي من الشركة فقد تعرفنا على برنامجها الكامل خلال هذا الشهر الحافل جداً بالعناوين المتميزة .

و التي تواصل من خلالها مايكروسوفت ترميم صفوف الخدمة من خلال ألعاب ضخمة كما جرت العادة و التي يمكن الحصول عليها و تجربتها بشكل غير محدود نهائيا على جهاز إكسبوكس ون و البي سي مقابل اشتراك شهري أو سنوي جد بسيط .

و هو ما أترككم معه من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع حيث نلاحظ وجود بعض الألعاب التي توفرت قبل فترة ليست بالطويلة و التي تخط الرحال ما يعني أن الخدمة فعلا تشكل أولوية من جانب مايكروسوفت و أكيد أن أجهزة الجيل المقبل ستكون فرصة مواتية أمامها من أجل مواصلة صقلها و جلب المزيد من المستخدمين إليها ، تحياتي.

قائمة الألعاب القادمة خلال شهر فبراير :

في تاريخ 20 فبراير :
- لعبة Ninja Gaiden 2
 
في تاريخ 25 فبراير :
- لعبة Kingdom Hearts 3
- لعبة Two Point Hospital
- لعبة Wasteland Remastered
 
في تاريخ 26 فبراير :
- لعبة Yakuza 0
 
في تاريخ 27 فبراير :
- لعبة Jackbox Party Pack 3


google-playkhamsatmostaqltradent