recent
أخبار ساخنة

أربعة ألعاب ضخمة تغادر خدمة Xbox Game Pass و هذه القائمة الكاملة !

أربعة ألعاب ضخمة تغادر خدمة Xbox Game Pass

أربعة ألعاب ضخمة تغادر خدمة Xbox Game Pass

خدمة Xbox Game Pass كما نعلم من قبل فترة تقدم من خلال نظام قريب مما يتوفر على خدمة البث المباشر المحتوى الترفيهي نتفليكس و هو ما يجعلها نوعا ما جد متميزة بحكم أنها تقدم محتويات ضخمة و مهمة للجمهور لكن بالمقابل في فترة من الوقت هناك عدة محتويات تغادر هذه الأخيرة و هو ما نحن بصدد الحديث عنه من خلال هذا الموضوع .

حيث و عن طريق تفاصيل تمت مشاركتها معنا من طرف مايكروسوفت فقد أعلنت قبل فترة ليست بالطويلة على خروج كل من لعبة Shadow of The Tomb Raider و أيضا Tomb Raider من خلال الخدمة بصفة نهائية إلا أنه اليوم و من خلال التفاصيل التي توفرت من جانب الشركة فقد أعلنت هذه الأخيرة أن أربعة ألعاب ضخمة في طريقها لكي تخرج من الخدمة في الأيام القليلة المقبلة .

من أهمها هناك جزء Rise of The Tomb Raider و هو الثاني من ريبوت السلسلة ناهيك أيضا عن تجميعة Batman Return to Arkham التي تتضمن كل من جزء Batman Arkham Asylum و Batman Arkham City تم المزيد من العناوين التي يمكن الإطلاع عليها من خلال القائمة أسفل الموضوع .

إد ستكون هذه العناوين أمامها فقط بضعة أيام قليلة من أجل تجربتها على الخدمة بالمجان قبل أن تغادر و تفسح المجال بعد ذلك لعدد من الألعاب الأخرى التي لا تقل شأن و هنا الحديث عن كل من عنوان Two Point Hospital تم Wasteland Remastered حيث من المنتظر أن يتوفران على التوالي في تاريخ 25 فبراير الحالي .

و قبل ذلك فقد استقبلت الخدمة كل من ألعاب Final Fantasy XV و Wolfenstein Youngblood تم أيضا Scourgebringer ضمن مكتبة العناوين المتوفرة من خلالها في حين تتوعد مايكروسوفت بالمزيد من الإعلانات القادمة في هذا الصدد و طبعاً أي جديد متعلق بالخدمة ستجدونه على موقعنا أول بأول ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المغادرة لخدمة Xbox Game Pass :

- لعبة Rise of The Tomb Raider
- لعبة Batman Return to Arkham
- لعبة Just Cause 4
 - لعبة Snake Pass

تحديث : تم الإعلان عن مغادرة المزيد من الألعاب

- لعبة Fallout 3
- لعبةThe Elder Scrolls IV : Oblivion
google-playkhamsatmostaqltradent