recent
أخبار ساخنة

أستوديو Marvel يشوق للإعلان عن لعبة جديدة فى معرض PAX East !

أستوديو Marvel يشوق للإعلان عن لعبة جديدة فى معرض PAX East

أستوديو Marvel يشوق للإعلان عن لعبة جديدة فى معرض PAX East

أكيد أن استوديو Marvel مؤخرا أصبح حاضرا بقوة من خلال مجموعة من العناوين التي تتوفر من طرفه أو بتعاون مع عدة شركات أخرى و من أهم المشاريع القادمة من طرفه هناك عنوان لعبة Marvel Avengers التي يتم العمل عليها من طرف شركة Square Enix و أستوديو Crystal Dynamics مطور سلسلة Tomb Raider سابقا .

حيث يتم الإشتغال عليها منذ سنوات عديدة مع التذكير أن إطلاقها لا يفصلنا عنه الكثير ، لكن هذا ليس محور موضوعنا كما أشرت من خلال عنوان الخبر بحكم أن شركة Marvel كما أشرت من الواضح أن استثمارها أصبح كبير عبر عالم الألعاب .

و هو ما يمكن أن نلمس من خلال المعطيات التي توفرت من طرف هذه الأخيرة عن طريق تغريدة قبل ساعات من الأن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث أفادت الشركة من خلالها أنه و بالرغم من المخاوف من حضور و التواجد في معرض Pax East 2020 الذي سيدور في مدينة بوسطن الأمريكية بسبب فيروس كورونا القاتل فقد أكدت أنها ستكون متواجدة هناك لتقديم مشروع جديد و لو أن الحدث يعرف إنسحاب عدة شركات عالمية من أهمها سوني .

خاصة و أن الشركات متخوفة من التجمعات هكذا و هو ما لم تتخوف منه شركة Marvel ابدا بعدما أقرت بأنها ستقدم اللعبة والمشروع الجديد القادم بتعاون مع أستوديو Netmarble و الذي يظل من بين الفرق الغير معرفة سوى من خلال الألعاب التي تركز على عنصر الرعب الجماعي من خلال الشبكة و هو ما يمكن أن يعطي فكرة عن اللعبة التي ستكون داخل عالم Marvel .

و قد تمت مشاركتنا بأول صورة من اللعبة حيث تظهر مدينة و نسختها الثانية من الأعلى في إشارة إلى أن العالم الذي تدور فيه اللعبة سيكون ضخم جدا و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من التوضيحات عنه خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أن المعطيات محدد موعدها في تاريخ 1 مارس المقبل و طبعا أي جديد ستجدونه على موقعكم GAMES 4 FANS ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent